السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم توقيعه للزمالك.. محمد عطوة على أعتاب بيراميدز

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 29/يوليو/2019 - 08:29 م

اقترب محمد عطوة مدافع نادي الرائد السعودى السابق من الانضمام إلي صفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية تدعيما لصفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل في صفقة انتقال حر.

واقترب بيراميدز من خطف عطوة رغم توقيع اللابع لنادي الزمالك مؤخرا بعدما وجهت إدارة الرائد الشكر للاعب خلال الشهر الماضي.

اللاعب الذي رحل عن صفوف الفريق السعودي بعد انتهاء عقده مع يونيو الماضي، بعدما قضي موسما ونصف مع الرائد منذ انضمامه في يناير 2018 قادما من الاتحاد السكندري.

وقد قدم عطوة صاحب الـ 29 عاما موسما جيدا مع الرائد بعدما شارك خلال 28 مواجهة مع الفريق منذ بداية الموسم المنصرم.

رسميا.. الرائد السعودي يعلن رحيل هدف الزمالك

بيراميدز يخطف صفقة الزمالك المنتظرة

اقترب مسئولو بيراميدز من خطف الغاني جون أنطوي مهاجم فريق مصر المقاصة الصفقة المنتظرة لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بيراميدز فتح خط المفاوضات بينه وبين إدارة الفريق الفيومي أملا في تدعيم الخط الهجومي للفريق استعدادا للموسم المقبل، بعدما ضم أحمد علي مهاجم المقاولون العرب.

الزماللك الذي قطع شوطا كبيرا في مفاوضاته مع المقاصة لضم أنطوي بحثا عن حل لأزمته الهجومية خاصة مع ضعف المردود الذي يقدمه الثنائي خالد بوطيب وعمر السعيد، الأ أن الراتب الذي طلبه اللاعب عطل إتمام الصفقة خلال الفترة الماضية.

أنطوي قد طلب الحصول على مليون و 300 ألف دولار في الموسم الواحد وهذا ما رفضه مسئولو نادي الزمالك، الذي عرض دفع 10 ملايين جنيه إلي جانب إعارة ثنائي الفريق شيكابالا ومحمد إبراهيم إلي الفريق الفيومي على أن يتقاضي اللاعب 750 ألف دولار كراتب سنويا.

تابع مواقعنا