الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سينرجي تثبت صحة كلام نور عبد المجيد.. مسلسل “حكايتي” مأخوذ من روايتها (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الخميس 01/أغسطس/2019 - 03:02 م

أعلنت الكاتبة نور عبد المجيد إنتصارها، على المؤلف محمد عبد المعطي، والذي اتهمته بسرقة روايتها “لاسكالا” وتجسيدها في مسلسل “حكايتي” رمضان 2019، بطولة النجمة ياسمين صبري.

وكتبت عبد المجيد، تدوينة طويلة، وضحت فيها ماحدث، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، فقالت: “و لا بد للحق ان ينتصر!!، سأبقى اذكر ذاك الصباح الذي حادثني فيه، الأستاذ حسام شوقي ممثل شركة سينرچي للإنتاج ..حين التقينا بعدها و تحادثنا اخبرني انها ابدا ليست مسؤلية اَي شركة انتاج ان تتحرى مصادر الأوراق التي يقدمها كاتبي السيناريو و مؤلفي القصص”.

وتابعت: “أخبرته أني أعلم و اؤمن بهذا فأنا مع كل عقد أوقعه على نشر رواية في دار نشر أوافق على بند صريح بأني وحدي المسؤلة عن ظهور أي شخص يدعي أنها روايته او قصته فكيف إذن بشركة إنتاج يتقدم لها عشرات النصوص يوميا إن لم يكن المئات منها “.

وأضافت: “كان هادئا مرحبا وعدني ان يقدم رواية “لاسكالا” الى لجنة قراءة محايدة و لننتظر القرار!!، منذ ايّام حادثني و التقينا ليخبرني ان لجنة محايدة مكونة من ثلاث أشخاص اجمعوا جميعهم على صحة أقوالي “.

وقالت: “الحق ينتصر دوما ..انا ان كتبت الف كلمة شكر للاستاذ/ حسام شوقي، وعدني ايضا ان يتم اضافة اسمي الى الحلقات حين يعاد عرضها مع تنويه، بأن المسلسل مقتبس من روايتي”لاسكالا”، لاشئ أريده اكثر من هذا و هو امر اصبح عظيم!!، اعلم ان المسلسل يعاد عرضه الان و اثق ان الامور تحتاج وقت لتغيير التتر و اضافة الاسم .

وأضافت: “لكن اردتكم ان تعلموا ما آلت اليه الامور مؤخرا ..انتم شركاء رحلتي و سندي في خطواتي..اتمنى عليكم ان تنشروا كلماتي هذه ليعلم الجميع ان الحق ينتصر و ان هناك دوما من ينصره !!اريد ايضا ان اشكر الاستاذ حسام شوقي لصدقه و تحريه الحقيقة و نصرته للحق.

وأستكملت: “أريد ان اشكر كل من آمن بصدق كلماتي و تابعني و شعر بسكين الغدر التي،  كانت تتجول في صدري الآونة الاخيرة، اشكر د. عمر سليمان الذي نشر ما كتبت و قال: “اعرفها جيدا و اثق في صدقها”، اشكر من صدقوني جميعهم و انحني لهم تقديرا و عرفانا”.

نور عبد المجيد تُقاضي سينرجي ومؤلف حكايتي لـ”ياسمين صبري”: “المسلسل مسروق مني”

 

وأضافت: “أحمد الله ان ظهرت الحقيقة ليعلموا ان ثقتهم في مكانها و اني ما خذلتهم ابدا !!، أدعو الله بالمغفرة لمن اتهموني بالادعاء على “مؤلف” لا اعرفه رغبة مني في شهرة لا احتاجها او تراض انا في غنى عنه!!، ادعوهم جميعا أن يستغفروا الله علّه يسامحهم !!، الحق ينتصر و ان طال انتظاره!!، لكم من الحب أصدقه و من الشكر أكثره و اعمقه”.

وأختتمت قائلة:” و سأبقى دوما اردد:سرقة الكلمة جريمة.. سرقة الفكرة حرام!!”.

وكانت الكاتبة نور عبد المجيد، أتهمت المؤلف محمد عبد المعطي، بسرقة روايتها “لاسكالا” وتجسيدها في مسلسل “حكايتي”، الذي عرض في موسم رمضان الماضي.

وكتبت عبد المجيد على حسابها الرسمي بموقع “فيسبوك”، : “ماذا لو اختطفوا أحد أبنائك؟! ماذا لو شوهوا ملامحه؟!ماذا لو كان لديك سواه أحد عشر ابنا؟! ماذا تفعل إن رأيته ؟! هل تشيح بوجهك وتغمض عينيك وتقول ليس ولدى؟ أبعد أن تكّون في أحشائك عاما كاملا؟ أتفعل حقا بعد أن اقتطعته من روحك وأطعمته من دمعك ودمك؟ وإن فعلت ..هل تكون إنسان؟ أتستطيع حقا أن تحترم نفسك إن تخليت عنه لمجرد أنهم شوهوا ملامحه وبدلوا اسمه ونسبوه إلى أنفسهم؟ إن كان على وجه هذه الخليقة من يفعل.. أعلن أنا نور عبد المجيد أنى لا أستطيع”.

 

 

 

 

تابع مواقعنا