الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نور عبد المجيد تُقاضي سينرجي ومؤلف حكايتي لـ”ياسمين صبري”: “المسلسل مسروق مني”

القاهرة 24
فن
الخميس 23/مايو/2019 - 11:08 م

أثارت الكاتبة نور عبد المجيد الجدل خلال الأيام الماضية حول سرقة المؤلف محمد عبد المعطي فكرة روايتها “لاسكالا” وتقديمها في المسلسل الدرامي الرمضاني “حكايتي” والذي تخوض به الفنانة ياسمين صبري المارثون الرمضاني الحالي.

وتواصل “القاهرة 24″، مع الكاتبة والمؤلفة نور عبد المجيد والتي كشفت أنها تفاجئت أثناء مشاهدتها للحلقات الأولى من مسلسل “حكايتي” بأن أحداث العمل تتماشى مع روايتها “لاسكالا”، مشيرة إلى أنها اتخذت كافة الإجراءات القانونية ضد المؤلف محمد عبد المعطي وشركة سينرجي المنتجة للعمل.

رواية لاسكالا
رواية لاسكالا

وأضافت أنه لا يعقل ان يضيع مجهود عام من الكتابة في الرواية وتتفاجئ أن مجهودها سرق بهذة الطريقة قائلة: “سرقة الكلمة جريمة.. وسرقة الفكرة حرام”.

ومن جانبه رفض المؤلف محمد عبدالمعطي التعليق على تلك الأزمة  واكتفى بالصمت والاحتفال بنجاح المسلسل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ومتابعة ردود الأفعال الإيجابية حول أحداث العمل والتعليق عن البطولة المطلقة للفنانة ياسمين صبري.

أزمة داخل مسلسل حكايتي لـ”ياسمين صبري” (صور)

 

وتعتبر هذة ليست الأزمة الأولى التي يعيشها صناع مسلسل حكايتي، حيث أكد مصمم الأزياء محمود غالي والمسؤول عن تصميم أزياء النجمة ياسمين صبري ووفاء عامر، وبعض أزياء باقي النجوم المتواجدين، أنه انسحب من المسلسل وتوقف عن العمل وذلك بعدما خالف صناع المسلسل الاتفاقات التي أبرمت بينهما، وليس كما أشيع عن وجود خلافات بينه وبين النجمتان ياسمين صبري ووفاء عامر.

وأضاف غالي إن الاتفاق كان على أن يُعطيهم 55 فستان للاستعانة بهم في أحداث المسلسل على أن يتم استردادها بعد التصوير، لكن ما حدث كان عكس ذلك فبعد التصوير أرسول له 40 فستان فقط، وأكتشف أن الـ15 فستان المتبقين تم تقطيعها خلال أحداث العمل، وذلك بدون الرجوع له.

ياسمين صبري – حكايتي

وأكد المصمم المعروف أن الاتفاق الثاني كان عبارة عن كتابة أسمه وشكر خاص له في تتر البداية وتتر النهاية لكن فوجئ بوجود أسمه فقط على تتر النهاية، كما أن المبالغ المالية المُتفق عليها لم يتم إرسالها، ولذلك قرر غالي أن ينسحب من المسلسل، نفايًا الرواية التي تم نشرها بأنه تشاجر مع نجمة العمل داخل اللوكيشن، مؤكدًا أنه لم يتواجد في أي لوكيشن للمسلسل من الأساس.

 

سارة التونسي لـ”القاهرة 24″ اؤيد انتقادات الجمهور لمكياج شخصيتي في “حكايتي”

 

مسلسل “حكايتى” تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة “سينرجى” ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسمين صبرى كل من وفاء عامر، وإدوارد، وأحمد صلاح حسنى، وأحمد حاتم، وأحمد بدير، وتامر شلتوت، ومها أبو عوف، وإسلام جمال، وأحمد جمال سعيد، ودنيا المصرى، وجمال عبد الناصر، ومصطفى درويش، وسارة نخلة وهبة عبد الحكيم.

تابع مواقعنا