الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أزمة بالبنك الزراعي بسبب تأجيل صرف العلاوات.. والإدارة ترد على الموظفين

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 01/أغسطس/2019 - 06:57 م

اندلعت أزمة كبيرة بين العاملين بالبنك الزراعي المصري وذلك فور إخطارهم بتأجيل صرف العلاوات والحوافز المقررة لهم طبقا للقانون، وهو ما أدى الى غضب كبير بين العاملين وتوجيه اتهامات للمسئولين داخل البنك.

وحصلت “القاهرة 24″، على نسخة من خطاب وجهته إدارة الموارد البشرية للعاملين في محاولة لتهدئة الوضع.

وقالت إدارة الموارد البشرية:”سبق إخطار الجميع بتأجيل العمل بالقرار السابق الخاص بالعلاوات لإعادة النظر  في الأمر  لصالح العاملين ومعروض مذكرة قامت الموارد البشرية بإعدادها منذ ثلاثة أيام بعد المناقشة.

وأضافت: “يتم تقرير العلاوة طبقا للقانون 76 بواقع 10% على الأساسي طبقا للقانون، وصرف حافز بواقع 150 جنيها شهريا طبقا للقانون، أن يتم تقرير علاوة البنك الدورية بضوابطها طبقا للائحة فور انتهاء التقييمات وكل ذلك سيتم مناقشته في المجلس القادم الثلاثاء 6 أغسطس 2019 .

وتابعت الإدارة: “ثانيا أن يتم صرف منحة عيد الأضحي يوم الأحد طبقا للضوابط المقررة سلفا، مع عرض الترقيات على لجنة الموارد البشرية يوم الثلاثاء”.

وقالت ادارة الموارد البشرية إنها أرادت أن تحيط الجميع بخطوات ورؤية البنك بعيدا عن الكلام والأحاديث الجانبية الغير مقبولة  والتى لا تهدف سوي الإساءة للبنك، وقياداته ولا يهمهما من قريب أو بعيد صالح العاملين سوي تحقيق أهداف ومخططات شخصية لهم ولمن ورائهم واليوم خير مثال على ذلك.

وأردفت: “أرجو من الجميع وضع رؤية ومصلحة البنك نصب عينيه وأن يثق فى أن ما تحقق من إنجازات وترقيات وزيادات لم يكن أحد يستطيع تحملها وأنها جاءت من رغبة الإدارة في التحسين ولأسباب أخري”.

واستطردت: “لا شك أننا نهدف الى أكثر من ذلك عندما تتحقق نتائج جيدة وأرباح ونلتزم بأليات العمل مثل البنوك الأخرى  حتي يتحقق ما نصبو إلية لصالح البنك والعاملين به”.

تابع مواقعنا