الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إلهام شاهين وراء عودة العلاقات بين ماجدة زكي وهالة صدقي

القاهرة 24
فن
الجمعة 02/أغسطس/2019 - 11:41 م

حضرت الفنانة ماجدة زكي، عزاء والدة الفنانة هالة صدقي، في كنيسة المرعشلي بمنطقة الزمالك، لتقديم واجب العزاء في الراحلة.

وفيما يبدو أن “المياه عادت لمجاريها” مع النجمتين بعد أن تصالحا في العزاء اليوم، ولعبت الفنانة إلهام شاهين دورًا هامًا في إعادة العلاقات إلى وضعها الطبيعي بين الفنانتين.

وكانت هالة صدقي شنت حملة شرسة على زميلتها ماجدة زكي، التي شاركتها في بطولة مسلسل “كيد الحموات”، بسبب برومو المسلسل، والتزمت ماجدة الهدوء وردت على زميلتها في تصريحات صحفية.

وقالت ماجدة حينها: “من يصدق أنني قد أدخل في عراك ومشاكل مع زميلة لي؟ أنا ماجدة زكي الست اللي في حالها اللي ماشية جنب الحيط، التي لا تظهر في أي مناسبة”.

وأضافت:”برومو المسلسل الذي تتحدث عنه هالة وتقول إنني أخذته لحسابي لا علاقة لي به على الإطلاق، ومنذ متى الفنان يتدخل في مثل هذه الأمور؟ هذا قرار يعود إلى المخرج والمنتج”.

وأوضحت ماجدة قائلة:”طيلة تصوير المسلسل لم يحدث أي مشاكل بيني وبين هالة ولا أعرف لماذا فعلت ما تفعله الآن”.

وكانت هالة صدقي قد شنّت هجوماً لاذعاً على ماجدة قائلة إنها تريد الاستحواذ وحدها على برومو المسلسل، وإنها اتفقت مع القائمين على قناة “النهار” لحذف مشاهد لهالة وسوسن بدر وانتصار، المشاركات في البطولة معها من البرومو الذي تعرضه.

وكتبت هالة كذلك على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :” عمر الأفيشات ولا البروموهات ولا التفكير الفردي يعمل فنان، الأفيشات بتتقطع والبرومهات بتننسي لكن الشيء الوحيد اللي بيبقى هو الفنان الحقيقي بتاريخه وأعماله، أنا أعتز بسوسن بدر الممثلة القديرة والتي قامت بالكثير من الأفلام والمسلسلات العديدة وحصلت من خلالها على الكثير من الجوائز، وكذلك انتصار التي أثبتت وجودها بشدة سواء في التراجيدي والكوميدي وخصوصا مسلسل “ذات” التي تفوقت على نفسها فيه.

ونشرت صوراً قالت إنها من المفروض إن تكون صور الأفيشات للمسلسل، ولكن نظرا لأنها وزميلاتها دون مستوى الفنانة العملاقة ماجدة زكي، رفضت هذه الأخيرة أن تكون معهن في الصورة حسب هالة.

تابع مواقعنا