الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القرار الأول لتركي آل الشيخ.. ألميريا الإسباني يعلن تعيين بيدرو إيمانويل مدربًا للفريق

القاهرة 24
أخبار
الأحد 04/أغسطس/2019 - 01:30 م

نجح نادي ألميريا الإسباني في تعيين البرتغالي بيدرو إيمانويل مدربًا للفريق بداية من الموسم المقبل.   وأعلن النادي الإسباني اليوم عبر الصفحة الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، التعاقد مع إيمانويل كمدرب للفريق دون ذكر قيمة الصفقة ومدة العقد.  

ويعد هذا القرار هو الأول الخاص بفريق ألميريا بعد شراء المستشار تركي آل الشيخ للنادي الإسباني الجمعة الماضي.

وأنهى النادي مساء أمس أمس علاقته بأوسكار فرنانديز المدير الفني السابق للفريق والذي قاده الموسم المنقضي.

 وقاد بيدرو إيمانويل التعاون الموسم الماضي، وحصل معه على المركز الثالث في الدوري السعودي وتوج معه بكأس الملك والتأهل لدوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه.

 

رسميًا.. تركي آل الشيخ يشترى “ألميريا الإسباني” بـ27 مليون يورو

أنهي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية ومالك نادى بيراميدز السابق، صفقة شراء نادي ألميريا الإسباني، بقيمة تبلغ 27 مليون يورو شاملة تسديد الديون عن النادي.

وتظهر لقطات فيديو تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة خروج آل شيخ من مقر نادي ألميريا منذ لحظات وهو يرتدى قميص النادي لإتمام عملية الشراء.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الإسباني عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” صورة تجمع بين ألفونسو جارسيا رئيس النادي وترك آل الشيخ.

وسبق وأشارت عدة تقارير صحفية إسبانية إلى وصول تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية و مالك نادي بيراميدز السابق إلي اتفاق نهائي لشراء نادي ألميريا الإسباني الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية.

وحسب ما ذكرته  صحيفة “la voz de almería” الإسبانية الخاصة بأخبار الفريق إن توقيع العقود رسمياً سيكون صباح الجمعة، على أن يستلم تركي آل الشيخ النادي الإثنين المقبل.

وأضافت أن مالك بيراميدز السابق قد أتفق مع ألفونسو جارسيا على دفع 20 مليون يورو لشراء الفريق ويتبقي فقط توقيع العقود للإعلان رسميا عن عملية البيع، كما اتفق الطرفان على عدم الإفصاح بأي اخبار للصحافة لحين إتمام عملية البيع.

ألميريا الإسباني يرحب بتركي آل الشيخ 

رحب ألميريا الإسباني، مساء اليوم الجمعة بالمستشار تركي آل الشيخ مالك النادي الجديد.

وكتب ألميريا عبر الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “نرحب بالمالك الجديد معالي المستشار تركي آل الشيخ”.

تابع مواقعنا