الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الغندور: الزمالك اقترب من التعاقد مع مدير فني بمواصفات عالمية.. والإعلان الخميس

القاهرة 24
أخبار
الأحد 04/أغسطس/2019 - 11:44 م

تحدث الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج الزمالك اليوم عبر قناة المحور عن اسم المدير الفني الجديد لفريق الكرة بالأبيض خلفا لخالد جلال.

وقال الغندور في فيديو عبر حسابه الرسمي فيسبوك، إن الفريق الأبيض اقترب من التعاقد مع مدير فني بمواصفات عالمية، ستفيد الفريق خلال الفترة القادمة.

وأكد أن أمير مرتضى منصور سافر من أجل التعاقد مع المدير الفني، الذي سيتولي ملف قيادة الفريق خلال الأيام القادمة.

وأوضح: “هناك أسماء مرشحة وبقوة، ومن هذه الأسماء باتشيكو ورامون دياز المدير الفني السابق لبيراميدز، وبعض من المدربين الذين كان لهم فترات تدريبية في الخليج”.

وأشار إلى أن الجهاز الفني سيتحدد يوم الخميس المقبل وسوف يتم الإعلان عنه في نفس اليوم، وطارق يحي سيقود الفريق خلال مباراته أمام الفريق الصومالي بالدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

مدرب أورلاندو بايرتس عن مفاوضات الزمالك: هذا شيء لا أريد التعليق عليه

رد ميلوتين سريدوييفيتش المدير الفني لفريق أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي على التقارير التي ذكرت توليه تدريب العملاق المصري الزمالك.

وقال سريدوييفيتش إنه لا يزال خادمًا مخلصًا لناديه الحالي.. هذا شيء لا أريد التعليق عليه. سوف أخبركم فقط أن هناك اهتمامًا من أجزاء كثيرة من العالم.

وتابع مدرب أورلاندو: “أنا جندي وخادم لأورلاندو بايرتس، سأظل أحب هذا النادي العظيم وأحترمه إلى الأبد ، حيث يشرفني ويشرفني أن أتدرب”.

خالد الغندور يتحدث عن إيقاف برنامج “الزمالك اليوم”

علق الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج الزمالك اليوم عبر قناة المحور، على قرار إيقاف البرنامج وفسخ التعاقد من جانب قناة المحور مع إدارة الزمالك.

قناة المحور قد أبلغت مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور، بفسخ العقد بينهما، بعد الغرامات التي تعرضت لها القناة.

وأكد الغندور في بث مباشر له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أنه ليس له دخل في أي من الأمور التعاقدية التي تكون بين القناة ونادي الزمالك.

وأشار إلى أن قناة الزمالك ستخرج للنور مطلع شهر سبتمبر القادم، بعد عدد من الاجتماعات الهامة لرئيس الزمالك مع القيادات لظهور قناة النادي.

مرتضى منصور يرد على فسخ تعاقد “الزمالك اليوم”.. ويكشف المؤامرة ضده (فيديو)

كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك عن المؤامرات التي تحاك ضده من خلال شخص انتحل سخصيته ثم وجه رسائل خاصة لبعض أصدقائه.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تم بثها عبر فيديو على “يوتيوب”: “الرسائل التي تم إرسالها للناس باسم الزمالك ويوجد بها أخبار خاطئة أرسلت بواسطة هاني العتال وممدو ح عباس ومصطفى عبد الخالق وأحمد سليمان”.

وأضاف: “هذه الأشياء لاتهزني، ولكنني تفاجئت بوجود رسائل سب باسمي موجهه لمجموعة من الأشخاص منهم فرج عامر وخالد الغندور ومكرم محمد أحمد”.

وأوضح: “اللعبة انكشفت خلاص لن نترك هذا الموضوع يعدي بسهولة والعصابة التي فعلت ذلك سيتم القبض عليها وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية”.

وعلق منصور في ختام حواره على فسخ التعاقد بين قناة المحور ونادي الزمالك ومنع بث برنامج الزمالك اليوم، قائلاً: “تعاقدنا على إنشاء قناة الزمالك وسيتم إطلاقها أول ديسمبر المقبل”.

 

تابع مواقعنا