الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب لبس العيد.. انتحار طفلة بـ حبل الغسيل فى المطرية

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 07/أغسطس/2019 - 09:45 م

لقيت طفلة 11 عامًا، مصرعها إثر قدومها على شنق نفسها، باستخدام حبل الغسيل، وذلك بسبب عدم تنفيذ أهلها لطلبها بشراء “لبس عيد جديد لها”، لمرورهم بضائقة مالية تمنعهم من ذلك.

مع مرور الطفلة “ع” بحالة نفسية سيئة، جراء عدم تنفيذ مطالبها، أقدمت على شنق نفسها باستخدام حبل الغسيل الداخلية بمسكنهم، في منطقة عرب الطويلة في المطرية، لتلفظ أنفاسها الأخيرة.

“ضربها بالخرطوم”.. حارس عقار يتخلص من طفلة عشيقته لصراخها المتكرر

وفي سياق منفصل تخلص حارس عقار من طفلة بسبب صراخها المتكرر وقت وجوده بشقة والدتها للممارسة الرذيلة معها، فحاولت الأم إخفاء معالم الجريمة أمام الأطباء، إلا أن الكشف الطبى أثبت زيف روايتها، وقام الأطباء بإبلاغ الأمن.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما توجهت ربة منزل إلى المستشفى بصحبة طفلتها، والتى قالت للأطباء بأنها سقطت من أعلى منزلهم أثناء لهوها، ولكن بالكشف الطبى تبين أن الطفلة 9 سنوات، وبها كدمات وسجحات كثيرة بأنحاء متفرقة من جسدها.

رجل يقتل زوجته في مستشفى المطرية بعد ولادتها أنثى.. ومدير المستشفى يرد

وفور توقيع الكشف الطبى سأل الأطباء والدة الطفلة عن سبب الوفاة، فأخبرتهم أنها سقطت من أعلى المنزل أثناء لهوها، إلا أنهم قاموا بإبلاغ رجال الشرطة لشكهم فى وجود شبهة جنائية بالحادث، وبالفعل حضر رجال المباحث إلى المستشفى للتحقيق.

وبالتحقيق المبدئى مع والدة الطفلة، أكدت نفس الرواية الأولى وبتضييق الخناق عليها اعترفت بأنها عشيقها أثناء وجوده فى شقتها انزعج من صراخ الطفلة فقام بالتعدى عليها بالضرب بواسطة خرطوم بطريقة عنيفة، مما أدى إلى وفاتها.

أم تغرق طفيلها التوأم في الحمام انتقامًا من زوجها على انفصالهما (صور)

تابع مواقعنا