الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. موعد أولى مباريات”تريزيجيه” فى الدوري الإنجليزي “أستون فيلا ضد توتنهام”

القاهرة 24
رياضة
السبت 10/أغسطس/2019 - 12:45 ص

يقدم لكم موقع «القاهرة 24» موعد مباراة أستون فيلا ضد توتنهام فى الدوري الإنجليزي، حيث يبدأ النجم المصري “تريزيجيه” مشواره لأول مرة فى بطولة “البريميرليج”. وشهد أمس الجمعة المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي والتي جمعت بين ليفربول ونوريتش سيتي.

وتمكن محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول من الفوز في مباراة فريقه أمام نوريتش سيتي في افتتاحية الدوري الإنجليزي والتي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب أنفيلد.

ملخص مباراة ليفربول ونوريتش سيت

وشارك صلاح في المباراة كاملة ونجح في تسجيل هدف وصنع آخر في اللقاء الذي انتهى بفوز ليفربول على نوريتش سيتي 4/1.

وافتتح ليفربول التسجيل مستفيدًا من هدف عكسى سجله مدافع نوريتش سيتى فى مرماه فى الدقيقة السابعة، ثم فى الدقيقة 19 سجل النجم المصرى محمد صلاح ثانى أهداف الريدز وأول أهدافه فى الموسم الجديد.

موعد مباراة أستون فيلا ضد توتنهام

تنطلق مباراة أستون فيلا ضد توتنهام فى تمام السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة

وتنقل المباراة مجموعة قنوات بي ان سبورتس عبر قناتها beIN SPorts HD2 بتعليق حسن العيدروس.

تشكيل أستون فيلا أمام توتنهام

فى حراسة المرمي : جيد ستير وفى الدفاع: نيل تايلور – تايرون مينجز – أكسيل توانزيبي – أحمد المحمدي وفي الوسط : جاك جريليش – كونور هوريهان  – جون ماكجين وفى الهجوم : أنور الغازي – جوناثان كودجيا – أندريه جرين

تشكيل توتنهام أمام أستون فيلا

هوجو لوريس أنتوني جورجيو – يان فيرتونجن – توبي آلديرفايريلد – كايل ووكر موسى سيسوكو – هاري وينكس سون هيونج مين – ديلي آلي – كريستيان إريكسن هاري كين

تريزيجيه ينتقل لأستون فيلا 

انضم محمود حسن ترزيجيه الدولي المصري لاعب قاسم باشا التركي، إلى صفوف أستون فيلا الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الجارية.

ووقع تريزيجيه على عقود انتقاله إلى النادي الإنجليزي بعد موافقة قاسم باشا مقابل 11 مليون يورو.

“تريزيجيه”: حققت حلمي باللعب في الدوري الإنجليزي 

أعرب محمود حسن “تريزيجيه” لاعب منتخب مصر والذي انضم حديثا إلى نادي أستون فيلا الإنجليزي عن سعادته بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تريزيجيه في أول حوار له مع الموقع الرسمي لأستون فيلا:”أنا سعيد بوجودي هنا في ناد من الأكبر في العالم. أتمنى مساعدة الفريق ليكون ناجحًا، وسأبذل قصارى جهدي، أتطلع للعب في الدوري الإنجليزي، إنه حلم تحقق”.

وأوضح تريزيجيه دور مواطنه أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا في انتقاله إلى الأخير، مشيرًا “أحمد صديقي. مثل أخي، لعبت معه في المنتخب الوطني لخمس سنوات. إنه قائدي، حدثني كثيرا عن أستون فيلا، قائلا إنه فريق رائع وأني سأكون سعيدا بوجودي هنا”.

أستون فيلا يعلن رقم قميص تريزيجيه

استعرض نادي أستون فيلا الإنجليزي الذي يضم  أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه أرقام قمصان لاعبيه للموسم الجديد 2019/2020 والذي تنطلق مباراته الإفتتاحية اليوم في التاسعة مساًء بين ليفربول ونوريتش سيتي.

ويرتدي أحمد المحمدي القميص رقم 27 بينما سيلعب تريزيجيه بالقميص 17 على عكس ما ظهر به في اللقاءات الودية لإستون فيلا، وهو الرقم 25.

تابع مواقعنا