الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. كهربا يغيب عن أفيس في أولي جولات الدوري البرتغالي

القاهرة 24
أخبار
الأحد 11/أغسطس/2019 - 01:28 م

يغيب الدولي المصري محمود عبد المنعم كهربا لاعب ديسبورتيفو أفيس البرتغالي عن مواجهة فريقه أمام بوافيستا اليوم الأحد، في الجولة الأولى من بطولة الدوري البرتغالي.

وخرج كهربا من قائمة أفيس حيث تم استبعاده من جانب المدير الفني إيناسيو بسبب عدم وصول بطاقته الدولية، حيث رفض الاتحاد المصري لكرة القدم إرسال البطاقة الدولية للنادي البرتغالي بسبب ارتباط اللاعب بعقد مع نادي الزمالك.

وهرب كهربا عن صفوف الزمالك بسبب رفض مجلس الإدارة تعديل عقده.

ولجأ النادي البرتغالي إلى تقديم شكوي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للحصول على بطاقة دولية مؤقتة تُمكن كهربا من اللعب الفترة المقبلة.

إيناسيو يكشف سبب التعاقد مع محمود كهربا

كشف أوجوستو إيناسيو، المدير الفني لديسبورتيفو البرتغالي، عن سبب ضم محمود عبد المنعم كهربا إلى الفريق قادمًا من الزمالك في الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال إيناسيو في تصريحات أبرزتها صحيفة “ريكورد” البرتغالية: “نريد دائمًا أن نفعل وأن نحقق ماهو أفضل من الموسم الماضي ولكن الكثير من اللاعبين رحلوا عن صفوف الفريق”.

وأضاف:”غادر 22 لاعبًا صفوف الفريق، ونحاول استبدالهم في الوقت الحالي، حاولنا التعاقد مع لاعبين من البرتغال في الانتقالات الصيفية أولا ولكن اصطدمنا بالتكاليف المرتفعة للغاية، ولايوجد لدينا المال اللازم لذك”.

وواصل: “اتجهنا بعد ذلك للتعاقد مع لاعبين من خارج البرتغال للحصولعلى افضل اللاعبين بأسعار مخفضة، فريقنا متعدد الجنسيات من البوسنة ومصر والبرازيل”.

وأشار: “التوازن بين كل هذا ليس أمرًا سهلاً، لا أتهرب من المسؤولية التي أتولاها، مانريده في هذا الموسم هو البقاء في الدوري البرتغالي، لقد اخترنا عدم التعاقد مع اللاعبين على يسل الإعارة”.

رسميًا.. محمود كـهربا ينتقل لديسبورتيفو أفيس البرتغالي

وأعلن نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي أمس الخميس انضمام محمود كهربا إلى صفوفه قادمًا من الزمالك لمدة موسمين ينتهي في صيف 2021.

ويتولى تدريب الفريق البرتغالي، إيناسيو الذي سبق وقاد الزمالك في وقت سابق عام 2017، قبل أن يرحل بسبب النتائج السيئة مع الفارس الأبيض بالإضافة إلى وجود خلافات مع مرتضى منصور رئيس  النادي.

وكان كهربا قد انقطع عن تدريبات الزمالك الفترة الماضية ورفض الانضمام لمعسكر الفريق الذي أقيم مؤخرًا في قبرص.

وبحسب ماذكره النادي البرتغالي فإن كهربا انضم لصفوف الفريق بناء على تعليمات من إيناسيو.

 

تابع مواقعنا