السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأزمات تتوالي في ريال مدريد قبل انطلاق الليجا.. زيدان يهدد بالاستقالة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 15/أغسطس/2019 - 12:06 م

اشتعلت نيران الأزمات داخل قلعة ريال مدريد خلال الأيام الماضية مع النتائج السلبية التي حققها الملكي خلال الفترة التحضيرية للموسم الجديد، بالإضافة إلي أزمات تدعيم الصفوف.

وأكد خوسيه فيليكس دياز الصحفي المقرب من ريال مدريد، أن زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي، قد هدد إدارة الميرنجي بتقديم استقالته من قيادة الريال بعد انيهار علاقته بفلورنتينو بيريز رئيس النادي.

توتر العلاقات بين بيريز وزيدان جاء بسبب إصرار الأخير على التعاقد مع مواطنه بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية، الأمر الذي وجد فيها زيدان مماطلة كبري من جانب إدارة الملكي في تنفيذه.

المشكلة لم تتوقف عند هذا الحد بل زادت مع محاولات التعاقد مع فان دي بيك لاعب أياكس أمستردام الهولندي، كبديل لبوجبا الذي يصعب جلبه خلال الصيف وهو ما لم يوافق عليه زيدان متمسكا بضم لاعب مانشستر يونايتد حسب ما أعلنته عدة مصادر صحفية إسبانية.

الأمر ازداد سوءا بسبب غضب   بيريز من تعامل زيدان مع الصفقات الجديدة التي أبرمها ريال مدريد خلال الصيف الحالي، خاصة مع عدم اعتماد المدير الفني للفريق على رباعي الوافد حديثا رودريجو جوس والياباني تاكيفوسا كوبو وإدير ميليتاو واكتفائه بمشاركة إيدين هازارد وإعطاء بعض دقائق للصربي لوكا يوفيتش خلال المباريات الودية التي يخوضها الفريق استعدادا للموسم الجديد.

عدة تقارير صحفية أشارت إلى عدم رغبة زيدان في استمرار الصربي لوكا يوفيتش الوافد الجديد داخل صفوف الملكي، الأمر الذي أثار غضب بيريز من جديد.

وينتظر ريال مدريد بداية صعبة في منافسات ليجا الإسبانية عندما يستهل مشواره في الموسم الجديد بمواجهة سيلتا فيجو في السابع عشر من أغسطس الجاري.

ريال مدريد يختتم مبارياته الودية بخسارة جديدة

خسر ريال مدريد الإسباني أمام روما الإيطالي بضربات الترجيح 7-6 خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ستاد الأوليمبيكو على كأس مابل جرين.

وتعادل الفريقان بهدفين لهدفين في الوقت الأصلي من المباراة (مارسيلو وكاسيمرو لمدريد) و(بيروتي ودجيكو لروما)، ليلجأ الفريقان إلى ضربات الترجيح.

وأهدر مارسيلو الضربة الخامسة للملكي مدريد، ليفوز روما بالمباراة وبكأس مابل جرين.

وتعتبر مباراة روما هي الودية الأخيرة لمدريد قبل انطلاق الدوري الإسباني بمواجهة سلتا فيجو السبت المقبل.

وحقق الملكي انتصارين وتعادل وتلقي 4 هزائم في فترة الإعداد الصيفي.

 

تابع مواقعنا