الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ساخرا بقناع سانتا كلوز.. خالد الصاوي يهنئ تامر حسني بعيد ميلاده (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 17/أغسطس/2019 - 12:05 ص

نشر الفنان تامر حسني عبر صفحته الرسمية على موقع الصور “انستجرام” مقطع فيديو لتهنئة الفنان خالد الصاوي له بعيد ميلادة.

وظهر الصاوي وهو يرتدي قناع سانتا كلوز ويغني لتامر حسني “هابي بيرث داي تو يو” وانزل يا جميل على الساحة.

وكتب تامر حسني تعليقاً على الفيديو “من الصديق الأخ المحترم الاصيل الفنان العسل ?????خالد الصاوي كل سنه وانت حبيب قلبي كل سنه وانت اعظم ممثلين التاريخ”.

شاهد فيديو خالد الصاوي لتامر حسني

 

View this post on Instagram

 

من الصديق الأخ المحترم الاصيل الفنان العسل ?????خالد الصاوي كل سنه وانت حبيب قلبي كل سنه وانت اعظم ممثلين التاريخ

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on Aug 16, 2019 at 2:34pm PDT

تامر حسني يحتفل بذكرى ميلاد الـ42 مع زوجته وأصدقاءه

أحتفل مساء أمس، النجم تامر حسني بذكرى ميلاده الـ42 برفقة زوجته المغربية بسمة بوسيل، ووسط العديد من أصدقاءه المقربين، بأحد الكافيهات.

و يحتفل اليوم الجمعة الموافق 16 أغسطس، النجم تامر حسني، بعيد ميلاده حيث ولد عام 1977، بمحافظة القاهرة، لأب مصري، وأم سورية تُدعى فاطمة الصباغ، فعاش بعد انفصالهما مع والدته وشقيقة حسام.

تامر حسني يستغيث بالمسئولين بشأن طريق الساحل الشمالي 

وكشف تامر حسني، عن الأغنية التي تسببت في شهرته، وذلك خلال لقاء قديم ونادر، مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه المعروف “واحد من الناس”.

وقال، أثناء دراستي بكلية الأعلام جامعة 6 أكتوبر، جاء أحد أصدقائي، وطلب مني حضور ندوة الدكتورة سلمى الشماع، لكي يحصل على درجتان من أعمال السنة.

وطلبت الشماع، من الحضور التقدم إذا كان لدى أحد منهم الموهبة الكافية للغناء، بالإضافة إلى عدم وجود الجيتار الخاص به معه في ذلك الوقت.

وقام بغناء أغنية “قولو لا”، فأعجبها الأداءا، وأشادت به، وصممت على الوقوف بجانبه حتى يحقق أحلامة، وبعد مروو أسبوعان،  ذهب لصديقه سعد هنداوي، والذي حكى له عن حفل ضخم يضم نخبة كبيرة من النجوم،  ليطلب منه حضورها، ولكنه يرفض، ثم يذهب إلى الشارع باكياً لعدم مقدرته على رؤية النجوم الذين يحبهم.

وبعد ذلك ذهب إلى منزله، فيجد ورقة مكتوب عليها “كلم سلمى الشماع في أي وقت”، وتواصل معها لتخبره بأنها تريد منه أن يغني في أخر الحفل، ثم قام بإستلاف ملابس الحفل من أصدقاءه لكي يكون مناسب للحضور.

تابع مواقعنا