الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مندوب من سموحة فى الأهلى لإنهاء صفقة ناصر ماهر

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 19/أغسطس/2019 - 06:17 م

أرسل مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة فرج عامر، مندوبًا إلى النادى الأهلى من أجل انهاء صفقة ناصر ماهر صانع العاب المارد الاحمر وانتقاله الي الفريق الساحلي علي سبيل الاعارة لمدة موسم واحد.

مندوب سموحة يعقد حاليًا جلسة مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلى في تواجد ناصر ماهر ووكيل أعماله أحمد يحيي من اجل توقيع العقود.

ناصر ماهر حرص علي جمع متعلقاته من ملعب التتش وتوديع زملاءه قبل انطلاق مران اليوم تمهيدًا للانضمام الي سموحة.

الأهلي يوافق على إعارة ناصر ماهر إلى سموحة 

أعلن النادي الأهلي عن إعارة ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق، إلى سموحة لمدة موسم بداية من فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاءت إعارة ناصر ماهر إلى سموحة بعد قطع إعارة عمرو بركات وبيعه لنادى الجونة بالإضافة إلى الحصول على لاعب كرة يد ولاعب كرة سلة من الفريق الساحلي لتدعيم المارد الأحمر في الموسم المقبل.

ناصر ماهر يقترب من الرحيل عن الأهلي

اقترب ناصر ماهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ومنح الأوراجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني، الضوء الأخضر لإدارة النادي بتسويق اللاعب وخروجه على سبيل الإعارة، لعدم الاعتماد عليه خلال الموسم الجديد.

وكان ماهر، أبدى رغبته لإدارة الكرة برغبته في الخروح معارا لمدة عام من أجل اللعب بشكل أساسي، في ظل خروجه من حسابات لاسارتي، خاصة بعد إبرام صفقات في مركزه وهو ما يعني تضاؤل فرص مشاركته.

وحصل الأهلي على خدمات محمد مجدي قفشة لاعب بيراميدز سبورت، ومحمود متولي مدافع الإسماعيلي، والمالي أليو ديانج لاعب مودلودية وهران الجزائري، وتجديد إعارة رمضان صبحي من هيدرسفيلد الإنجليزي، بالموسم الجديد.

تابع مواقعنا