الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو سلامة عن مقاضاة جينيفر لوبيز في مصر: “العالم حاكمنا بتهمة الاختلال العقلي” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 09:59 م

سخر المخرج عمرو سلامة، من فكرة محاكمة المطربة العالمية جينيفر لوبيز، بتهمة الإخلال بالآداب العامة في مصر، على خلفية قيام أحد المحامين برفع قضية عليها، بسبب حفلها الأول بمصر، الذي كان في مدينة العلمين الجديدة.

وعلق عمرو سلامة ، على هذا الأمر عبر حسابه الشخصي بموقع “توتير”، قائلًا: “محاكمة چينيفر لوبيز محلياً بتهمة الإخلال بالآداب العامة أدى لمحاكمتنا عالميًا بتهمة الإختلال العقلي”.

..عمرو سلامة يسخر من "محاكمة جينيفر لوبيز"
..عمرو سلامة يسخر من “محاكمة جينيفر لوبيز”

سمير صبري يقاضي “جينيفر لوبيز” 

وكان لدكتور سمير صبري المحامي، فال إنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام، ضد مسئولي حفل تنظيم الفنانة العالمية جينيفر لوبيز ، بمدينة العلمين الجديدة.

وأضاف صبري في تصريحات سابقة  لـ”القاهرة 24“، أن الفنان جينيفر لوبيز، بملابس شفافة وعارية، ما أثار الجدل بين مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى أن موعد الحفل غير مناسب على الإطلاق نظرًا للحادث الإرهابي الذي وقع خلال الأيام الماضية بالقاهرة وراح ضحيته عدد من المواطنين، فضلًا عن أن موعد الحفل جاء بالتزامن مع أيام العشر من شهر ذي الحجة، قائلا: “مش معقول في ناس تبقي واقفة على جبل عرفات وناس بتحضر حفلة لفنانة أثارت الجدل بملابسها”.

وتابع، أنه كان لا يصح أن يحضر عدد من الوزيرات هذا الحفل نظرًا لخروجنا من حادث إرهابي أليم منذ أيام قليلة فقط.

وفي وقت سابق، تألقت الفنانة العالمية جينيفر لوبيز، في حفلها الغنائي، بمدينة العالمين الجديدة، وأشعلت الأجواء وسط حضور عدد كبير من جماهيرها.

والحفل أقيم تحت رعاية شركة أوراسكوم للتنمية، وهو الحفل الأول لجينيفر في مصر، ضمن خطة حفلاتها التي بدأت قبل شهرين، وأحيت خلالها عددًا من الحفلات بأكثر من دولة.

حيث انقسمت تذاكر الحفل  لأكثر من فئة: 2000 جنيه، 4000 جنيه والتذكرة الذهبية بلغت قيمتها 4500 جنيه.

تابع مواقعنا