الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إبراهيم نصر يرد على شائعة وفاته.. بحضر لبرنامج مقالب بشكل جديد

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 23/أغسطس/2019 - 05:46 م

رد الفنان إبراهيم نصر على الشائعات عن وفاته التي انتشرت خلال الساعات الماضية، قائلًا:” الحمد الله أنا زي الفل وكل الأمور على ما يرام” .

وأضاف نصر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“، أنه بصدد التحضير خلال الفترة الحالية لفكرة تقديم برنامج مقالب بشكل جديد ومختلف ولكن يتشابه في الخط الأساسي مع برنامج “الكاميرا الخفية” خاصة أن هذا الأمر يراوده منذ فترة طويلة وخلال أيام سيتم حسم هذا الموضع بشكل أساسي على الشكل المقرر تقديم البرنامج به.

وأشار نصر إلى أنه يهدف لتقديم برنامج مقالب يكون الهدف منه رسم البسمة على وجه المشاهدين والضيوف في نفس الوقت بشكل محترم وليس كما تقوم  بعض البرامج التي تهدف على ذعر الضيف من خلال رسم البسمة على وجة المفترج  وذلك بشكل فج وسخيف.

يذكر أن آخر أعمال الفنان إبراهيم نصر مسلسل”فوق السحاب”، الذي عرض خلال شهر رمضان 2018، وحقق نجاحا كبيرا من خلال تقديمه لشخصية”الدب” والد “ماندو” الشخصية التي كان يقدمها الفنان هاني سلامة، 

ويشارك في بطولة المسلسل كل من الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا وعفاف شعيب ومنى عبد الغني ونهال عنبر وهبة عبد الغني وشادي ألفونس وتوني ماهر وأحمد كرارة و غزة مجاهد ومحمد محمود عبد العزيز، وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

هذا إلى جانب مشاركته في بطولة فيلم”الكهف” الذي عرض عبر دور العرض السينمائية خلال عام 2018 ، من تأليف سامح سر الختم، وإخراج أمير شوقى، ومن بطولة ماجد المصرى ومحمود عبد المغنى وروجينا ومحمد عادل وإيهاب فهمى، وعايدة رياض.

إبراهيم نصر:أحمد حلمي قال لي إنه شعر انني خاله الحقيقي

وفى وقت سابق، أكد إبراهيم نصر، للإعلامية إنجي أنور في برنامج “سري مش للغاية “، أنه لا يتابع برامج رامز جلال لأنه لا يحب العنف في الضحك وأنه ليس هناك متعة أو ضحك في العنف وأن أشكاله وتقديمها في محتوى إعلامي مستورد علينا في مصر، وذلك في إجابته عن سؤال إنجي له بأنه هل يرى رامز جلال خليفة له في برامج الكاميرا الخفية.

تابع مواقعنا