الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد شراء تركي آل الشيخ للنادى.. ألميريا الإسباني يكشف عدم ضم لاعبين مصريين (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 26/أغسطس/2019 - 11:02 ص

كشف محمد جمال العاصي المدير التنفيذي لنادي ألميريا الإسباني ، عن سبب عدم ضم لاعبين مصريين في صفوف الفريق في الانتقالات الصيفية الجارية.   وقال المدير التنفيذى لـ ألميريا الإسباني في تصريحات تليفزيونية: “النادي ليس لديه أي خيار آخر سوى الصعود للدوري الموسم المقبل”.  

وعن عدم ضم لاعبين مصريين وعرب للفريق، أوضح: “يتم معاملة العرب من شمال إفريقيا كأجانب ويوجد عدد كبير من اللاعبين في الفريق ومن الصعب في الوقت الحالي التعاقد مع مصريين أو أي لاعب من شمال إفريقيا”.

رسميًا.. تركي آل الشيخ يشترى “ألميريا الإسباني” بـ27 مليون يورو (صور وفيديو)

أنهي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية ومالك نادى بيراميدز السابق، صفقة شراء النادي الإسباني، بقيمة تبلغ 27 مليون يورو شاملة تسديد الديون عن النادي.

وتظهر لقطات فيديو تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة خروج آل شيخ من مقر النادي منذ لحظات وهو يرتدى قميص النادي لإتمام عملية الشراء.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الإسباني عبر موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر” صورة تجمع بين ألفونسو جارسيا رئيس النادي و ترك آل شيخ.

صفقة نادى ألميريا الإسباني

وسبق وأشارت عدة تقارير صحفية إسبانية إلى وصول تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية و مالك نادي بيراميدز السابق إلي اتفاق نهائي لشراء النادي الإسباني الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية.

وأضافت أن مالك بيراميدز السابق قد أتفق مع ألفونسو جارسيا على دفع 20 مليون يورو لشراء الفريق ويتبقي فقط توقيع العقود للإعلان رسميا عن عملية البيع، كما اتفق الطرفان على عدم الإفصاح بأي اخبار للصحافة لحين إتمام عملية البيع.

وأعلن النادي عبر موقعه الرسمي، تعيين محمد جمال العاصي المدير التنفيذي السابق لفريق بيراميدز، في منصب مدير عام النادي.

ونشر الحساب الرسمي للنادي صورة تجمع العاصي بتركي آل شيخ مالك النادي الجديد عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، معلقا عليها: “جنبا إلى جنب مع المالك الجديد، المدير العام الجديد، محمد العاصي”.

محمد جمال العاصي مع تركي آل شيخ

تركي آل الشيخ يسخر من مطعم شاورما يحمل اسمه (صورة)

تابع مواقعنا