الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقارير إسبانية.. راكيتيتش يقترب من الرحيل عن برشلونة والتوجه إلى إيطاليا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 27/أغسطس/2019 - 11:14 ص

يبدو أن الكرواتي إيفان راكيتيتش ، لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسباني، أصبح أقرب من أي وقت مضى للانضمام إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي. وأوضحت صحيفة “آس” الإسبانية أن راكيتيتش لم يصبح أولوية قصوى لدى المدير الفني لبرشلونة أرنستو فالفيردي، الذي نوه في الموسم الماضي إلى أهمية تواجد الكرواتي في قائمة الفريق، قائلاً: “يجب أن يبقى أفضل لاعبي الفريق متواجد في الميدان”.

وأبرزت الصحيفة في تقرير لها، غياب راكيتيتش عن حسابات فالفيردي في أولى مباراتين للفريق في الدوري الإسباني حيث شارك وصيف كأس العالم بديلاً في المباراة الأولى أمام أتلتيك بلباو، التي انتهت بهزيمة مفاجئة لبرشلونة بهدف نظيف.

وشهدت المباراة الثانية أمام ريال بيتيس تواجده على دكة البدلاء طوال دقائق المباراة، والتي حسمها الفريق الكتالوني بخماسية مقابل هدفين، وأظهرت أداء مميزًا من لاعبي خط الوسط سيرجيو روبيرتو وفرانك دي يونج.

وأكدت الصحيفة أن راكيتيتش قريب من مغادرة برشلونة، متجهًا في الأغلب إلى تورينو، حيث يتواجد يوفنتوس الإيطالي، المهتم بخدمات الكرواتي. وأشارت إلى أن عملية البيع، قد تشهد انتقال أحد لاعبي يوفنتوس إلى صفوف الفريق الكتالوني لإتمام الصفقة، كإيمري تشان أو رودريجو بانتانكور، وفقًا لتقارير صحفية إسبانية وإيطالية.
تابع مواقعنا