الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على حقيقة ظهور موقع إباحي خلال حفل الأزهر لاستقبال الطلبة الجدد (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 27/أغسطس/2019 - 08:33 م

بعد انتشار صور متداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي حول ظهور “موقع إباحي” خلال تنظيم جامعة الأزهر حفل استقبال الطلاب الجدد لعام الدراسي الجديد 2019-2020.

كشف «القاهرة 24» عن حقيقة الموقع الإباحي المزعوم، حيث تأكد لنا إن الموقع سياحي وليس إباحي كما تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

ويتشابه رمز الموقع السياحي مع بعض المواقع الإباحية التى تعتمد على حرف “X” فى الإشارة إلى المحتوى الإباحي المنتشر على صفحات الإنترنت.

حقيقة الموقع الإباحي
حقيقة الموقع الإباحي

وتبين من خلال تصفح الموقع أنه يحتوي على تفاصيل حجز رحالات ترفيهية لأكثر من مكان سياحي حول العالم.

حقيقة موقع إباحي ظهر فى مؤتمر الأزهر

حقيقة موقع إباحي ظهر فى مؤتمر الأزهرويتضمن الموقع رحالات حصرية لمنطقة البحر الكاريبي بعرض حصري لجميع الدول فى كل القارات بـ 400 دولار لليلة.

كما يحتوي الموقع على خطة لقضاء رحلة ترفيهية لقاراة أمريكا الجنوبية وأسيا والبحر الكاريبي والمحيط الهادئ الساحلية رحلات بحرية “برمودا”.

كانت البداية بتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صوراً تظهر book mark لموقع إباحي شهير على الشاشة المخصصة للعرض، خلال تنظيم جامعة الأزهر حفل استقبال الطلاب الجدد لعام الدراسي الجديد 2019-2020، وتلقى أسئلة الطلاب واستفساراتهم بحضور رئيس الجامعة الدكتور محمد المحرصاوي، وقادة من علماء الأزهر الشريف.

“الأزهر” يُعلق على ظهور موقع إباحي في مؤتمر الجامعة

وفى وقت سابق، علق الدكتور أحمد زارع، المتحدث باسم جامعة الأزهر، قائلا إنه فوجيء بانتشارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث إنها بفعل فاعل، مشيرا إلى أن الشعار لم يكن موجود خلال المؤتمر الذي تم عقده بالفعل داخل كلية التربية بجامعة الأزهر، بحضور نخبة من العلماء.

وأضاف زارع لـ”القاهرة 24“، أن الأمر إلكتروني واضح، فى إشارة إلي إنها مفبركة، وأن الجامعة ستنظر في الأمر على الفور لاستبيان وقوعه في الساعات القليلة القادمة، لإصدار بيان حول الأمر، مشيراً إلى أن الحدث كان منعقدا داخل جامعة الأزهر لاستقبال أسئلة الطلاب الجدد.

وأكمل زارع أن أعداء مصر يريدون الهدم والتفريق، ويتضح من المؤامرات التي تحاك بشكل دائم من قبل جماعات متطرفة، تريد الوقيعة وإحداث الفتنة، وهو الامر الذي يقف أمامه الأزهر الشريف بشكل دائم.

ظهور موقع إباحي في حفل استقبال الطلبة الجدد في الازهر
ظهور موقع إباحي في حفل استقبال الطلبة الجدد في الازهر

 

تابع مواقعنا