الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أزمة جديدة لـ”فيس بوك”.. ماسنجر كيدز يواجه مشاكل في الخصوصية

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 29/أغسطس/2019 - 02:31 م

أقرت شركة فيسبوك بوجود خلل في تطبيق ماسنجر كيدز (Messenger Kids)، بعد أسابيع من إثارة اثنين من أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي مخاوف تتعلق بالخصوصية، وقالت: إنها تحدثت إلى لجنة التجارة الفيدرالية الأمريكية بشأن هذه المسألة.

 

وكتب نائب رئيس فيسبوك للسياسة العامة في الولايات المتحدة، كيفن مارتن Kevin Martin، في خطاب موجه إلى اثنين من الديمقراطيين: نحن على اتصال دائم مع لجنة التجارة الفيدرالية الأمريكية بشأن العديد من القضايا والمنتجات، بما في ذلك (Messenger Kids).

 

ووصف المسؤول التنفيذي الخلل بأنه خطأ تقني في الرسالة المؤرخة بتاريخ 27 أغسطس، والمرسلة إلى السيناتور، إد ماركي Ed Markey، من ماساتشوستس، وريتشارد بلومنتال Richard Blumenthal، من كونيتيكت.

 

وقالت فيسبوك في الرسالة: استنادًا إلى مراجعتنا، فقد توصلنا إلى أن الخطأ التقني كان موجودًا منذ شهر أكتوبر الماضي، واكتشف في شهر يونيو، ويمنع الإصلاح الذي نفذناه بعد يوم من الاكتشاف حدوث المشكلة مرة أخرى.

 

وأضاف مارتن أن الشركة تعتقد أن التطبيق يتوافق مع القانون، وأن فيسبوك ملتزمة بتحسينه باستمرار، لكن أعضاء مجلس الشيوخ أوضحوا أنهم شعروا بخيبة أمل إزاء مقاربة فيسبوك في هذا الشأن.

 

تابع مواقعنا