الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من الساحل الشمالي لباريس.. كيف تقضي منة فضالي عطلتها الصيفية؟! (صور)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 30/أغسطس/2019 - 05:32 م

تقضي حاليا الفنانة منة فضالي عطلتها الصيفية،  بمدينة “كان” بالقرب من العاصمة الفرنسية باريس، حيث شاركت جمهورها بصورة من هناك عبر حسابها على “انستجرام“.

وظهرت منة في الصورة،  بفستان عاري الكتفين مفتوح الصدر يمزج بين عدة ألوان أبرزهم الأبيض والبنفسجي، ومن خلفها سيارة سوداء فخمة، ونالت إعجاب متابعيها، حيث جاءت إحدى التعليقات الساخرة كالأتي:  “وأنا بقول العربيات سعرها غلي ليه”.

ويأتي ذلك بعد قضائها ما يقرب الشهرين، في الساحل الشمالي المصري، ومشاركة متابعيها بصور كثيرة، أثناء حضورها فعاليات مختلفة بالمدينة، من حفلات زفاف وحفلات وغيرهم.

منة فضالي
منة فضالي

بـ”شورت أسود”.. منة فضالي تنشر صور لها من مطار القاهرة (صور)

وتنتظر فضالي في الوقت الحالي، عرض الحلقات المتبقية من مسلسلها الذي شاركت فيه قبل رمضان، “قيد عائلي”، وتقدم فيه شخصية “كاملة”، وهو من بطولة الفنان صلاح عبدالله، عزت العلايلي، ميرفت أمين، بوسي، سيمون، محمد نجاتي، كارولين عزمي، أميرة هاي، ميرنا وليد، محمد رياض، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة.

وأما عن السينما، فشاركت في فيلم “ماكو” هو أول فيلم مصري تدور أغلب أحداثه تحت مياه البحر، و أحداثه مستوحاة من قصة حقيقية، وهي قصة العبارة سالم إكسبريس الشهيرة، عن 8 أفراد في رحلة في أعماق مياه البحر الأحمر، في مكان مليء بالذكريات.

ويشارك في بطولته كل من مجموعة كبيرة من النجوم من مختلف الدول العربية ومنهم التركي مراد يلدريم والسوري قصي خولي، منة فضالي، ناهد السباعي، وسارة الشامي من مصر ، ومن تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي، ومن إنتاج شركة بيراميدز للإنتاج الفني.

35 صورة لمنة فضالي في الساحل الشمالي.. والجمهور: “كفاية” (صور)

بعد إصابتها الأخيرة.. بكيني منة فضالي يعود مجددًا من الساحل الشمالي (صور)

تابع مواقعنا