الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ”لوك مختلف”.. تامر حسني يستعد لتصوير فيلم جديد قبل عرض “الفلوس” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 01/سبتمبر/2019 - 03:00 م

أعلن النجم تامر حسني ، استعداده لتصوير فيلم جديد بعنوان “مش أنا”، وذلك بعد الانتهاء من تصوير فيلمه “الفلوس”، المنتظر عرضه في الأيام المقبلة.

ونشر تامر على صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”، صور من التحضيرات الخاصة للفيلم، حيث ظهر هو حالق رأسه، وبـ”لوك” جديد على متابعيه.

تامر حسني و”Gipsy Kings “يشعلون ختام حفلات الصيف بالعلمين الجديدة

وعلق على الصور قائلًا:”تحضيرات دخول تصوير فيلمي الجديد بعنوان مش أنا وتسجيل أغانيه وتحضيرات تصوير كليب ألبومي القادم، فيلم مش أنا، قصة وسيناريو وحوار  تامرحسني، اتكلمنا جد شويه نهزر بقى، مين هيحلق كدا ويشترك معايا في حملة نعيماً نهاركم عسل”.

تامر حسني يعلن عن فيلمه الجديد
تامر حسني يعلن عن فيلمه الجديد

ومن جانب آخر، أنتهى النجم تامر حسني من تصوير فيلمه “الفلوس”، المقرر عرضه قريباً بالسينمات، وتم طرح البرومو والبوستر الخاص به.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب تامر حسني، النجم خالد الصاوي، زينة، عائشة بن أحمد، نانسي صلاح، كميل سلامة، وآخرين، ومن تأليف السيناريست محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.

 مؤلف “الفلوس” ينفي حقيقة تحديد موعد عرضه

وقال عبد المعطي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة24″، لم يتم تحديد أي موعد لعرض “الفلوس”، وذلك بسبب عدم الإنتهاء من مونتاج ومكساج الفيلم ثم مشاهدته، وبعدها تقرر الجهة المنتجة التوقيت الذي يُعرض فيه بجميع دور العرض”.

“الفلوس”.. الاسم النهائي لفيلم تامر حسني الجديد واحتمالات بمشاركته في الأضحى (خاص)

وفيلم “الفلوس” منذ الإعلان عنه وكان اسمه “نصب تذكاري”، ثم تم تغييره إلى “كل سنة وأنت طيب”، وكان التفاضل الأخير بين “بنكنوت، الفلوس”، ليتم الاستقرار على “الفلوس”، كما انفرد “القاهرة 24”. ولم يسلم الفيلم من شائعات رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث في وقت سابق قالوا إنه سوف يشارك في موسم عيد الأضحى الماضي، ثم حاليًا حددوا موعد عرض الفيلم.
تابع مواقعنا