الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على قصة سيدة أنقذها المشروم من الحزن على زوجها

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 01/سبتمبر/2019 - 09:25 م

لم تكن تعلم السيدة “لونج وون” عندما فقدت زوجها، وتغلب عليها الاكتئاب، أنها ستجد السعادة مرة أخرى في الغابة وسط مزارع المشروم.

تتذكر “وون” هذا اليوم، عندما كانت تستعد لتناول الطعام ودق صوت الهاتف، كان زميل زوجها في العالم، أخبرها بأنه انهار فجأة وتم نقله إلى المشفى على الفور”.

أسرعت “وون” لترتيب حقيبة بها كل ما سيحتاج إليه زوجها خلال إقامته بالمشفى، ولكن سرعان ما دق الهاتف مرة أخرى، ليخبرها الطبيب بوفاة زوجها عن عمر يناهز 54 عاما.

التقت “وون” بزوجها عندما كانت تبلغ من العمر 18 عاما فقط، حيث تركت بلدها ماليزيا، لتدرس في النرويج، وهناك تعرفت على حب عمرها.

قررت “وون” أن تتزوجه وتعيش معه في بلده، حيث قالت عنه، “كان لابد وأن أتزوجه، فهو جعلني نسخة أفضل من نفسي، فقد كنت أشعر معه بالراحة وبأنني على طبيعتي”.

وون وزوجها
وون وزوجها

عاش الزوجان حياة سعيدة، حتى عام 2010م، فتقول “وون”، “انتهى كل شيء فجأة، ذهب زوجي إلى العمل ولم يعد أبدا”.

حاولت “وون” الخروج من حزنها، فقامت بتجربة اليوجا والتأمل دون فائدة، فاعتزلت الأهل والأصدقاء، إلى أن وجدت إعلان عن دورة تدريبية لدراسة علم النباتات والمشروم، وقالت “هذا هو ما أنقذني”.

اضطرت “وون” للتجوال في الغابة، وكلما كانت تخطو خطوة أخرى داخل الغابة، كلما كان يتساقط العالم من حولها، فأحبت هذا الشعور، واستمرت، إلى أن وجدت نوع نادر من المشروم، وكانت هذه أول لحظة تشعر فيها بالسعادة بعد وفاة زوجها.

وون
وون

انخرطت “وون” في مجال البحث عن المشروم، وبدأت تنسى شيئا فشيئا ذكرياتها الحزينة، وقررت أن تكون خبيرة في تحديد أنواع المشروم، ونجحت في ذلك بالفعل.

تقول “وون”، “بعد وفاة زوجي، اكتشفت أنني لم يكن لديّ حياة بدونه، كان هذا هو تعريفي في الحياة، زوجته فقط، ولكن الآن أصبح لي اتجاهي الخاص”.

وأضافت، “أصدقائي الجدد للأسف لن يروا زوجي أبدا، ولكن لا بأس، فأنا أمام أصدقائي القدامى أصبحت الأرملة “وون”، ولكن في حياتي الجديدة، أنا مستقلة تماما”.

 

تابع مواقعنا