الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يفاوض صبري رحيل.. وينتظر قرار الاتحاد

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 04/سبتمبر/2019 - 05:51 م

اقترب مجلس إدارة الإسماعيلي من التعاقد مع صبري رحيل الظهير الأيسر للاتحاد السكندري، بعد رحيل طارق طه إلى فريق بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ودخل الإسماعيلي في مفاوضات مع الاتحاد لمعرفة طلباته المالية نظير الاستغناء عن رحيل في الانتقالات الجارية.

وانتقل صبري رحيل من الأهلي إلى الاتحاد السكندري إلا أنه خرج من الحسابات الفنية لحلمي طولان المدير الفني السابق وطلعت يوسف المدير الفني الحالي لزعيم الثغر.

الإسماعيلي يوافق على رحيل عبد العظيم إلى الأولمبي (صورة)

وافق مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان على انتقال علاء عبد العظيم الظهير الأيسر للدراويش لصفوف النادى الأولمبى السكندرى على سبيل الإعارة لمدة موسم، من أجل تدعيم الفريق السكندري خلال الفترة المقبلة.

عمرو عبد العظيم
علاء عبد العظيم

وكان الإسماعيلي قد تعاقد مع علاء عبد العظيم قادمًا من صفوف نادي المنصورة، في صفقة كلفت الفريق الساحلي 800 ألف جنيه.

وشهد توقيع الاعب تواجد أحمد الكأس المدير الفني لفريق الأولمبي، ووكيل الاعب، من أجل اتمام الصفقة والاعلان عنها بشكل نهائي.

وتعاقد الإسماعيلى مع بيكيتى سيلفا من الشعلة السعودى وأحمد مدبولى ومحمود عبد العاطى دونجا من الزمالك بالإضافة لشراء شيلونجو بشكل نهائى من سموحة فضلا عن التعاقد مع العراقى همام طارق وخليل حجى نيمار فى صفقة انتقال حر ومحمد حمدى زكى من سموحة وإبراهيم أبو اليزيد  من الداخلية ومحمد سيد مخلوف لاعب وسط الدخلية والمعار من نادى الزمالك بالإضافة للتعاقد مع محمد أحمد كماتشو مدافع وظهير أيمن الزمالك السابق وتمديد تعاقد الثلاثى عبد الرحمن مجدى لاعب الفريق و محمد فوزى ومحمد مجدى حارسا الفريق لمدة 5 مواسم.

ورحل عن الإسماعيلى كل من محمد عواد للزمالك ومحمود متولى للأهلى وإبراهيم عبد الخالق للإنتاج الحربى وطارق طه لبيراميدز وشكرى نجيب للمقاولون العرب.

تابع مواقعنا