السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد قرار العلاج على نفقة الدولة.. ابنة نوال السعداوي تهاجم معهد ناصر: والدتي عاشت أيام جحيم

نوال السعداوى
ثقافة
نوال السعداوى
الأربعاء 04/سبتمبر/2019 - 09:17 م

هاجمت الدكتورة منى حلمي ابنة الدكتورة نوال السعدواي معهد ناصر، بسبب سوء الخدمة والمعاملة التي قدمها لوالدتها في المعهد على مدار 3 أيام تم حجزها في المستشفى.

وقالت “حلمي” على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إن والدتها الدكتورة نوال السعداوي طلبت الخروج يوم الأحد 1 سبتمبر لأنها عانت من سوء الخدمة، وعدم وجود تمريض يسعفها اذا أرادت شيئا وكان هناك ذباب فى الجناح والطعام فى منتهى السوء”.

وفي يوم 30 أغسطس الماضي، خضعت الدكتورة نوال السعداوي، حاليًا، للعلاج في معهد ناصر إثر تعرضها لكسر أعلى عظمة الفخذ الأيسر، وذلك بعد صدور قرار من وزارة الصحة بعلاجها على نفقة الدولة.

وشددت “حلمي”، على أنها كانت ترسل طعاما من البيت وفاكهة ومبيدا للذباب، موضحة أن والدتها كانت تستعين باثنتين من النساء على حسابهم الخاص لضمان الرعاية المناسبة لها، مضيفة “كانت تكلمنى يوميا وتشتكى أنها مهملة وتعبانة وكنت أكلم فورا مدير المستشفى أو نائب المدير وقلت لها ” يا أمى سنحضرك الى البيت بدلا من هذا الوضع الذى لا يليق بك ولا يليق بأى انسان”.

وأكدت أن الدكتورة نوال والدتها الآن فى البيت نعطيها العلاج اللازم والعلاج الطبيعى الخاص بعيدا عن رعاية وزيرة الصحة وبعيدا عن الاهمال وسوء الخدمة ومعاملة الممرضات الفجة فى مستشفى معهد ناصر التابعة لوزارة الصحة والسكان، مضيفة “لقد خرجت من هذه التجربة أكثر ايمانا بأنه أفضل مليون مرة أن يموت الانسان من ألم الجسد ووجع المرض وهو على فراش بيته بكرامته، عن أن يموت على فراش مستشفيات الحكومة من الاهمال المزرى وتردى الخدمة ورعاية وزيرات الصحة”.

تابع مواقعنا