الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على النصاب القانوني لاكتمال الجمعية العمومية لنادي الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الخميس 05/سبتمبر/2019 - 01:10 م

تستلزم الجمعية العمومية لنادي الزمالك حضور 7500 عضو لاكتمال النصاب القانوني للجمعية.

وأعلن مسؤولو نادي الزمالك إقامة الجمعية العمومية على ثلاثة أيام من الخميس إلى السبت، وتقرر توقيع غرامة 300 جنيه على أي عضو يتخلف عن الحضور.

وفتح نادي الزمالك باب التسجيل في التاسعة صباح اليوم الخميس في اليوم الأول للجمعية العمومية للنادي التي تستمر حتى يوم السبت المقبل، ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية بند اعتماد الميزانية بالإضافة إلى بند الانتخابات بعدما فتح الزمالك باب الترشح على 4 مقاعد.

إقبال ضعيف من أعضاء الزمالك على الجمعية العمومية للنادي (صور)

شهد اليوم الخميس حتي الآن إقبالا  ضعيفا من قبل أعضاء النادي على المشاركة في الجمعية العمومية للنادي الأبيض.

وفتح نادي الزمالك باب التسجيل في التاسعة صباح  اليوم الخميس لليوم الأول من الجمعية العمومية لنادي الزمالك وتستمر حتى يوم السبت المقبل.

ويحق لعدد ٨٥٥٩٠ عضوا بنادي الزمالك التسجيل في الجمعية العمومية التي تقام على مدار ثلاثة أيام ابتداء من الخميس حتي السبت.

الجمعية العمومية لنادي الزمالك

       

تعرف على جدول أعمال الجمعية العمومية لنادي الزمالك (مستند)

فتح نادي الزمالك باب التسجيل في التاسعة صباح  اليوم الخميس لليوم الأول من الجمعية العمومية لنادي الزمالك وتستمر حتى يوم السبت المقبل.

ويسرد “القاهرة 24” جدول أعمال الجمعية العمومية منها بند اعتماد الميزانية وبند الانتخابات بعدما فتح النادي باب الترشح على 4 مقاعد هي أمين الصندوق و3 أعضاء، حيث نجحوا بالتزكية ويتم عرض فوزهم بالتزكية على الجمعية العمومية للموافقة.

ويحق لعدد ٨٥٥٩٠ عضوا بنادي الزمالك التسجيل في الجمعية العمومية التي تقام على مدار ثلاثة أيام ابتداء من الخميس حتي السبت.

تابع مواقعنا