الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيد عبدالحفيظ يكشف كواليس رحلة الأهلي في غينيا الاستوائية

القاهرة 24
رياضة
الأحد 08/سبتمبر/2019 - 01:28 م

أعلن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن المارد الأحمر جاهز لرحلة غينيا الاستوائية المرتقبة يوم 11 سبتمبر الجاري؛ استعدادًا لمواجهة كانو سبورت المقرر لها السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف في الموقع الرسمي للأهلي: «رحلة السفر إلى غينيا الاستوائية ستكون 11 ساعة ونصف تقريبًا تتخللها ساعتان ترانزيت في مطار أديس أبابا بإثيوبيا”.

وأوضح أنه اطمأن على كافة الإجراءات الخاصة بالرحلة من خلال الاتصالات المستمرة مع السفارة المصرية في غينيا الاستوائية.

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أنه سيطير إلى غينيا الاستوائية برفقة سمير عدلي المدير الإداري قبل سفر البعثة بـ48ساعة من أجل الاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بفندق الإقامة وتأمين البعثة وملاعب التدريب وغيرها من الأمور التنظيمية والتنسيقية الخاصة بالرحلة.

ابتدءًا من اليوم.. تدريبات الأهلي مغلقة

 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة السويسري رينيه فايلر إغلاق التدريبات إبتداءً من اليوم الأحد.

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت الغيني في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم والتي ستقام في الرابع عشر من سبتمبر الجاري.

فايلر يتسلم تقريراً طبيًا عن مصابي الأهلي.. ويذاكر كانو سبورت بالفيديو

 

ومن جهة أخرى، تسلم السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقريرًا طبيا شاملا عن آخر تطورات البرامج التأهيلية الخاصة باللاعبين المصابين؛ للوقوف على حالتهم وفقا لهذه البرامج.

وعقد فايلر جلسة مع الدكتور خالد محمود طبيب الفريق؛ للوقوف على الفترة الزمنية التي يحتاجها كل لاعب لإعلان جاهزيته التامة للتواجد بشكل تدريجي في تدريبات الفريق الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وتضم قائمة المصابين كلًا من؛ سعد سمير وكريم نيدفيد ورامي ربيعة ومحمد محمود ومحمود وحيد.

ومن المقرر أن  يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة «كانو سبورت» بطل غينيا الاستوائية.

وكان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق قد منح الفريق راحة أمس الجمعة، على أن يعود للتدريبات مساء اليوم لمواصلة التحضير لمواجهة كانو سبورت في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها يوم 14 سبتمبر الجاري فى غينيا الإستوائية.

تابع مواقعنا