السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يحدد موعد العودة من غينيا الاستوائية

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 01:40 م

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فجر الاثنين القادم موعدًا لعودة الفريق من غينيا الاستوائية.

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في ذهاب دور الـ٣٢ ببطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها الثالثة عصر السبت المقبل.

وبات من المنتظر أن تبدأ بعثة الأهلي رحلة العودة من غينيا الاستوائية يوم الأحد التالي للمباراة لتصل إلى القاهرة فجر الاثنين الموافق 16 سبتمبر الجاري.

صحيفة إنجليزية| الأهلي الأكثر تتويجا بالألقاب على مستوى العالم.. والزمالك الـ23

 

يتصدر الأهلي قائمة أكثر الأندية حصولاً على الألقاب في العالم، من بين 30 ناديًا.   وأعلنت صحيفة “ميرور” البريطانية أن الأهلي أكثر الأندية حصولاً على الألقاب في العالم برصيد 118 بطولة، متفوقًا على رينجرز الأسكتلندي برصيد 115 لقب. وجاء الزمالك في المركز الثالث والشعرين برصيد 52 بطولة، متفوقًا على ميلان الإيطالي الذي جاء في المرتبة الـ25 بـ48 بطولة.   وتواجد الفيصلي الأردني في المركز الـ11 بـ74 بطولة خلف بورتو صاب المركز العاشر وأمام مانشستر يوناتيد الإنجليزي صاب المرتبة الـ12.  

متفوقًا على الزمالك وصن داونز.. الأهلي يتصدر قائمة الأندية الإفريقية

احتل النادي الأهلي صدارة الأندية الإفريقية اليوم الإثنين والـ53 من بين أندية العالم خلال شهر أغسطس الماضي.   وأصدر موقع “club world ranking” ترتيب أندية العالم خلال أغسطس الماضي واحتل الأهلي من خلاله المركز الـ53 عالميًا، متفوقًا على الزمالك الذي جاء في المرتبة الـ104.   وتقدم الاهلي مركزًا واحدًا عن تصنيف الشهر الماضي فيما تراجع الزمالك 5 مراكز.  

وتصدر الأهلي قائمة الأندية الإفريقية بعد أن تفوق على صن داونز الجنوب إفريقي الذي جاء في المرتبة 87 عالميًا.

ومن جهة اخرى حافظ برشلونة على صدارة التصنيف في العالم، فيما جاء ريفر بيلت الأرجنتيني ثانيًا وليفربول ثالثًا، وحل بوكا جونيور ومانشستر سيتي الإنجليزي في المرتبتين الرابعة والخامسة.
تابع مواقعنا