الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بتلك الكلمات.. إنجي المقدم تحيي ذكرى وفاة والدها والنجوم يشاركوها (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 04:29 م

يوافق اليوم 9 سبتمبر الذكرى الـ21 لوفاة والد الفنانة إنجي المقدم، وأحييت الفنانة إنجي المقدم ذكرى وفاة والدها من خلال نشرها صور تجمعها به على حسابها الخاص “انستجرام”، وعبر موقع التواصل “تويتر”.

إنجي المقدم ووالدها

وعلقت إنجي على الصور بالموقعين بكلمات رقيقة تعبر عن حبها واشتياقها لوالدها، حيث علقت: ” انهارده سنوية ابويا الواحد و عشرين .. واحد و عشرين سنة عدت و عمره ما غاب عن بالى يوم. عاش عمره كله مصدر بهجة و حنية لناس كتير. كان راجل لذيذ و فرفوش و جدع و طيب و محب للناس و للحياة. له مواقف كتير و ذكريات حلوة كتير مع كل صغير و كبير دخل حياته. فخورة انى بنته و فخورة انى واخدة منه شوية حاجات. الفاتحة و الدعاء، أبي اشتقت إليك وأحبك”.

 

ونعاها عدد من أصدقائها من الممثلين عبر “انستجرام” و”تويتر”، حيث علقت لها الفنانة هايدي كرم عبر “انستجرام” مغردًة: ” تعيشي وتفتكري يا حببتي”، كما علقت لها صديقتها النجمة أيتن عامر وكتبت: “الله يرحمه ويغفرله”.

إنجي المقدم ووالدها

 

شاركت الفنانة إنجي النقدم في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية ومنهم مسلسل “ولد العلابة” الذي شاركت به في الماراثون الرمضاني الماضي، وشاركها فيه العديد من الممثلين وأبرزهم أحمد السقا، إدوارد، هادي الجيار، هبة مجدي، مجدي بدر، كريم عفيفي، عبدالرحيم حسن، جلال الزكي، صفاء الطوخي وآخرون، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي.

تكريم أحمد  السقا وأسرة مسلسل “ولد الغلابة” بأحدى المدارس الخاصة (صور)

 

وتشارك إنجي حاليًا في مسلسل “حواديت الشانزليزية” المقرر عرضه قريبًا، وشاركها فيه العديد من الممثلين ومنهم داليا مصطفى، إياد نصار، حمد الوزير، إدورد، ليلى عز العرب، مي سليم، عايدة رياض، أماني كمال، عمر الشناوي، جينا سليم وغيرهم، “حواديت الشانزليزية” من تأليف نهي سعيد وأيمن سليم، وإخراج مرقس عادل ومخرج منفذ محمد هاني أبو العنين.

إياد نصار ومي سليم يستكملان تصوير “حواديت الشانزليزية” بمدينة الإنتاج الإعلامي

تابع مواقعنا