الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفد مانشستر سيتي يزور الأهرامات فى جولة ترويجية للنادي الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 13/سبتمبر/2019 - 04:39 م

حرص وفد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على زيارة منطقة الأهرامات بالجيزة اليوم الجمعة، في جولة ترويجية للنادي داخل مصر بجانب زيارة عدة معالم سياحية ومتاحف.

ونشر الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صوراً لكأس الدوري الإنجليزي بجوار الأهرامات.

كأس الدوري الإنجليزي بجوار الأهرامات
كأس الدوري الإنجليزي بجوار الأهرامات

وكان نادي السيتي قد قرر خوض جولة ترويجية بالكؤوس التي حققها الموسم الماضي ضمن جولة عالمية للتقارب مع مشجعي النادي في كل أنحاء العالم.

وينظم نادي السيتي احتفالية كبري بإحدى المولات التجارية الشهير في القاهرة، ويلتقط خلالها الجماهير بعض الصور التذكارية مع الكؤوس بجانب متابعة مباراة الفريق أمام نورويتش سيتي بالدوري الإنجليزي.

وزير الرياضة يستقبل وفدًا من نادي مانشستر سيتي

وفى وقت سابق، استقبل الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة مساء اليوم وفدا من نادي مانشستر سيتي، أثناء قيامهم بجولة ترويجية بكأس الدوري الانجليزي فى مصر والتي تستمر حتى 15 من سبتمبر الحالي.

ومن جانبه أعرب صبحي عن سعادته باستقبال الوفد الممثل للنادي، مؤكدًا أن نادي مانشستر سيتي يحظي بشعبية كبيرة في مصر، وأن الوزارة تقوم بتقديم كل التسهيلات للوفد المقيم في مصر اثناء جولته المقررة والتي تتضمن زيارة الاهرامات والمتحف المصري بالإضافة إلى قلعة صلاح الدين. وأعربت سيلفي مسئول التواصل الاجتماعي باللغة العربية لموقع مانشستر سيتي عن سعادتها بتواجدها في مصر للعام الثاني علي التوالي،. وقام النادي بجولة في مصر العام الماضي وكانوا يحملون معهم كأسين، ولكن هذا العام فهم يحملون 4 كؤوس، وأعربوا عن سعادتهم للعودة من جديد الي مصر.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي حقق لقب بطولة الدوري الإنجليزي على حساب ليفربول الوصيف بجانب تحقيقه بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ودرع المجتمع وكأس كاراباو وعلى مستوى السيدات كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الإنجليزي.

تابع مواقعنا