الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الوطنية للصحافة: تعيين مروة نبيه أمينا عاماً للهيئة خلفا للدكتور عصام فرج

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الجمعة 13/سبتمبر/2019 - 09:51 م

وجهت الهيئة الوطنية للصحافة، الشكر للدكتور عصام فرج، أمين عام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وهنأته على موقعه الجديد، وتمنت له استمرار التوفيق والنجاح، واثنت على الفترة التي قضاها وكيلاً للهيئة وجهوده المقدرة.

كما قررت الهيئة في اجتماعها، أمس الخميس، تعيين مروة نبيه محمود إبراهيم أمينًا عامًا للهيئة، مشيرة إلى أنها خريجة كلية الألسن عام 1999 والتحقت بالعمل بالمجلس الأعلى للصحافة عام 2000، وترأس المكتب الفنى بالهيئة، فيما صدر عن الاجتماع قرارات بتعين رؤساء الإدارات المركزية والإدارات العامة.

الهيئة الوطنية للصحافة تتقدم ببلاغ للنائب العام والأعلى للإعلام لغلق موقع إخباري

وفي وقت سابق، قال كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، إن الهيئة قررت التقدم ببلاغ للنائب العام، والمجلس العلى للتنظيم، ضد إحدى المواقع الإلكترونية الإخبارية “المشبوهة” بحسب تعبيره.

وأوضح “جبر” خلال تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن الهيئة الوطنية للصحافة، قررت التقدم بشكوى عاجلة للمحلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وتقديم بلاغ للنائب العام، ضد موقع “مشبوه” اسمه “كايروسين” تملكه شركة اسمها Mo4 Network، لنشره أخبارًا تحريضية وينسبها للهيئة.

وأكد جبر أنه رغم عدم صحتها أو طرحها جملة وتفصيلا، حيث ادعى الموقع كذبًا أن الهيئة بصدد إلغاء طبع عدد من الصحف الورقية وهم: “الأهرام – والأخبار – والجمهورية”، وهو ادعاء تحريضي سافر، يستهدف إثارة البلبلة، ولم يصرح أي من أعضاء الهيئة بأي حرف مما نشره هذا الموقع من أكاذيب.

تابع مواقعنا