الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة والناس” تحصد ٥ جوائز بمهرجان الفضائيات العربية “تعرف عليهم” (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 15/سبتمبر/2019 - 08:13 م

حصدت القناة الفضائية “القاهرة والناس” على ٥ جوائز في الدورة العاشرة لمهرجان الفضائيات العربية والتي شهدت تكريم عدد كبير من نجوم الفن والإعلام بمصر والعالم العربي من المميزين لعام ٢٠١٩ وذلك داخل أحد الفنادق الكبري بالقاهرة. 

وتسلم أحمد السعيد رئيس قناة القاهرة والناس جائزة المهرجان لقناة القاهرة والناس كأجرأ قناة والأكثر مشاهدة في احصائيات اليوتيوب.

فريق عمل قناة القاهرة والناس يحصد 5 جوائز بمهرجان الفضائيات العربية
فريق عمل قناة القاهرة والناس، يحصد 5 جوائز بمهرجان الفضائيات العربية

بينما حصلت ٣ برامج تعرض على” القاهرة والناس” وهي “المصري افندى” ومقدمه الإعلامي محمد علي خير و”العباقرة”ومقدمة الروائي عصام يوسف و”الأفوكاتو” ومقدمة الدكتور أيمن عطالله والتي على جوائز الأفضل .

فيما فاز المخرج ميلاد أبي رعد ب”القاهرة والناس”بجائزة الإبداع وهي الثانية لهذا العام بعد جائزة BIAF كأفضل مخرج عربي.

ويعد مهرجان القنوات الفضائية في دورته العاشرة، برعاية شبكة قنوات النهار، ودائما تحرص إدارة المهرجان على أن يكون التكريم بناء على رأى الجمهور عن طريق التصويت الإلكترونى والثانى عن طريق نقد الأعمال المقدمة على يد أفضل النقاد.

وشمل المهرجان على ثلاث جوائز هم جوائز النقاد وجوائز الجمهور وجوائز المهرجان الخاصةوهذه الفاعلية تقوم برعاية وزارة الثقافة بعد اعتماد المهرجان رسميا من إدارة اللجنة العليا لتنظيم المهرجانات التابعه لوزارة الثقافة.

وشهد الحفل تكريم عدد كبير من النجوم والإعلامين، ومن ضمن هؤلاء المكرمين الفنان سيد رجب ،دنيا سمير غانم، إياد نصار، محمد دياب، ومحمد الشرنوبى واحمد رزق والفنانة اسعاد يونس واحمد عبد العزيز وخالد جلال وياسمين أمير وانجى المقدم وادوارد وماجد المصرى ومصمم الأزياء هانى البحيري والروائي عصام يوسف والإعلامى عمرو الليثى.

ويكما تم تكريم المطربة أنغام، كأفضل مطربة عربية لعام 2019، ذلك بعد نجاح ألبوم “حالة خاصة”، الذي طرح في شهر فبراير الماضي، كما تم تكريم زوجها الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم كأفضل موزع موسيقى في الوطن العربي لعام 2019.

تابع مواقعنا