الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عودة بيكلي وأوتشو وشريف حازم لتدريبات المقاصة (صور)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 15/سبتمبر/2019 - 09:32 م

انضم الثنائي الإفريقي شميلس بيكلي نجم المنتخب الاثيوبي وخالد اوتشو نجم المنتخب الاوغندي الي تدريب  الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة الذي اقيم مساء اليوم بالملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي ، بعد مشاركة اللاعبين مع منتخبي بلادهما في التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢ .

وفضل الجهاز الفني للمقاصة بقيادة أحمد حسام ميدو الاكتفاء بتدريب خفيف للثنائي الإفريقي  في الملعب وقاما بأداء تدريبات فردية في الجيمانزيوم.

كما   شارك شريف حازم مدافع  الفريق في تدريب اليوم ،  بعد تعافيه من الإصابة التى لحقت به مؤخرا ، وتسببت في غيابه عن بطولة الجونة الودية الاخيرة.

واكد أمين رفعت طبيب المقاصة أن حازم تعافى تماما من الإصابة واصبح جاهزا للتدريبات ويقوم الجهاز الفنى بتجهيزه فنيا للوصول إلى أعلى فورمة قبل انطلاق الموسم الجديد.

وكان فريق المقاصة قد استأنف تدريباته امس  عقب الراحة السلبية التي منحها لهم الجهاز الفني لمدة ٣ ايام عقب المشاركة  في دورة الجونة الودية.

ويواصل المقاصة استعداداته بقوة للموسم الكروي الجديد، والذي ينطلق في 21 سبتمبر الجاري.

المقاصة: حلمنا اللعب في كأس العالم للأندية

أكد بكري سليم المدير التنفيذي لمصر المقاصة أن حلم النادي الفوز بكأس العالم للأندية تحت قيادة ميدو. وقال سليم في تصريحات تليفزيونية إن ميدو نجم عالمي وتوج بكأس مصر كأصغر مدرب نال هذه المسابقة، فتمت الاستعانة كشاب طموح له استراتيجية. واضاف ان ميدو يرغب في الحصول على فرصة وتهيئة الأجواء وتوفير مناخ له لتحقيق أهدافه ولهذا السبب تم التعاقد مع ميدو. وأكد أن محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة تحدث مع ميدو برغبته في رؤية الفريق يلعب بكأس العالم للأندية تحتن قيادته.

ميدو: المقاصة له ضربة جزاء أمام الزمالك وأخطاء التحكيم جزء من كرة القدم

قال أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق المقاصة، إن الزمالك كان أكثر جاهزية من الناحية البدنية خاصة أنه خاض مباراتين بدوري أبطال إفريقيا.

وتابع أن المقاصة خاض 7 أسابيع في فترة الإعداد ولم يصل إلى 70% من مستواه، كما أن الهدف المبكر للزمالك أربك حسابات لاعبي فريقه.

تابع مواقعنا