الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصر المقاصة: حلمنا اللعب في كأس العالم للأندية

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 02/سبتمبر/2019 - 04:19 م

أكد بكري سليم المدير التنفيذي لمصر المقاصة أن حلم النادي الفوز بكأس العالم للأندية تحت قيادة ميدو. وقال سليم في تصريحات تليفزيونية إن ميدو نجم عالمي وتوج بكأس مصر كأصغر مدرب نال هذه المسابقة، فتمت الاستعانة كشاب طموح له استراتيجية. واضاف ان ميدو يرغب في الحصول على فرصة وتهيئة الأجواء وتوفير مناخ له لتحقيق أهدافه ولهذا السبب تم التعاقد مع ميدو. وأكد أن محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة تحدث مع ميدو برغبته في رؤية الفريق يلعب بكأس العالم للأندية تحتن قيادته.

ميدو: المقاصة له ضربة جزاء أمام الزمالك وأخطاء التحكيم جزء من كرة القدم

قال أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق المقاصة، إن الزمالك كان أكثر جاهزية من الناحية البدنية خاصة أنه خاض مباراتين بدوري أبطال إفريقيا.

وتابع أن المقاصة خاض 7 أسابيع في فترة الإعداد ولم يصل إلى 70% من مستواه، كما أن الهدف المبكر للزمالك أربك حسابات لاعبي فريقه.

وأوضح المدير الفني للمقاصة أن التغييرات نجحت في منح فريقه خطورة في عدة فرص، ومنحت فريقه استحواذا أكثر وأهدر لاعبوه الفرص التي سنحت لهم.

ويرى ميدو عقب المباراة، أن فريقه له ضربة جزاء أمام الزمالك، لكن أخطاء التحكيم جزء من كرة القدم.

وبشأن محمد إبراهيم، قال المدير الفني للمقاصة أنه لاعب مهم وأدى مباراة مميزة وسيكون لاعبا مهما للفريق الفيومي.

الزمالك يفوز على مصر المقاصة ويصعد إلى نصف نهائي الكأس (صور)

 

نجح نادي الزمالك في الصعود إلى نصف نهائي بطولة كأس مصر بعد الفوز على مصر المقاصة بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن دور الثمانية ببطولة كأس مصر.

وسجل هدف الزمالك الوحيد عبد الله جمعة الظهير الأيسر، في الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول من تسديدة صاروخية سكنت شباك أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى المقاصة.

 

تابع مواقعنا