الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باسل الزارو يقدم افتتاح وختام “الجونة السينمائي” أونلاين” (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 18/سبتمبر/2019 - 07:31 م

تجري  حاليًا التجهيزات للدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، على قدم وساق، حيث تنطلق فعاليات المهرجان غدًا الخميس المقبل الموافق 19 سبتمبر.

باسل الزارو
باسل الزارو

واستقرت إدارة المهرجان على إسناد مهمة تقديم حفلي الافتاح والختام، إلى الممثل الشاب باسل الزارو، وسيقدم الزارو الحفلين “أونلاين” في بث مباشر على الصفحة الرسمية للمهرجان.

باسل الزارو
باسل الزارو

جدير بالذكر أن آخر عمل درامي لباسل الزارو، كان عبر مشاركته في مسلسل “الحرملك”، الذي عرض ‏خلال شهر رمضان الماضي، مع مجموعة من نجوم الوطن العربي منهم درة وجمال سليمان وباسل خياط ‏وسلافة معمار وباسم ياخور وسامر المصري، ومن تأليف سليمان عبدالعزيز، إخراج تامر إسحاق‎.‎

باسل الزارو
باسل الزارو

سلفستر والزعيم ولفظ الفيشاوي.. 10 مشاهد لا تُنسى في الجونة السينمائي (فيديو وصور)

وفي سياق منفصل، علم موقع القاهرة 24 بأن الفنان أكرم حسني، سيقدم أغنية جديدة في حفل افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان الجونة، المقرر اقامتها بعد ساعات حتى يوم 27 سبتمبر 2019.

ويقام الحفل على ساحل البحر الأحمر، بمدينة الجونة، بمشاركة عدد كبير من الأفلام الطويلة والقصيرة، ويحضره مجموعة من الفنانين المصريين والعرب والعالميين.

كما أنه من المقرر أن يطرح الفنان “أبو” أغنية بعنوان “حبيبي يا ليل” في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، والأغنية من كلمات وألحان أبو، وتوزيع روبرت كمال.

ويقول “أبو”: ” مهرجان الجونة أصبح واحدا من أهم الأحداث الفنية والثقافية في مصر، والمشاركة به تتماشى مع رغبتي الدائمة في تقديم محتوى فني قوى ومختلف، كما أن حضور ومشاركة فنانين عالميين للمهرجان يؤكد أنه أصبح له صدى كبير خارج مصر، ودور هام في دعم السياحة بمنطقة البحر الأحمر، ومشاركتي بالمهرجان هذا العام جاءت بناء على طلب من عمرو منسي الرئيس التنفيذي لمهرجان الجونة، في إعداد أغنية خاصة بحفل الختام”.

بمشاركه “أبو”.. أكرم حسني يقدم أغنية جديدة في حفل افتتاح الجونة السينمائي

تابع مواقعنا