الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل العثور على جثة كيم كاردشيان المكسيك عارية.. عارضة أزياء وزعيمة عصابة (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 18/سبتمبر/2019 - 11:03 م

عثرت الشرطة المكسيكية،  على جثة عارضة الأزياء، كلوديا أوتشوا فيليكس الملقبة بـ”كيم كاردشيان المكسيك”، زعيمة الجناح المسلح من عصابة “سينالاوا” ، والتي كان يقودها تاجر المخدرات الشهير جواكين جوزمان الملقب بـ إل تشابو.

وتم العثور على جثة كلوديا أوتشوا فيليكس عارية علي فراشها، داخل منزل في كوليكان.

ووفق ما أفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن فيليكس هي عارضة أزياء مكسيكية، أصبحت مهربة مخدرات وزعيمة عصابة “لوس أنتراكس”، وقائدة “وحدة الاغتيالات” في عصابة سينالوا المكسيكية، بعد اعتقال زعيم العصابة السابق وصديقها خوسيه رودريجو جامبوا.

اكتسبت فيليكس سمعة سيئة خلال السنوات القليلة الماضية، لأنها تشبه كيم كارداشيان نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي، وبسبب نشرها صورا مثيرة للاستفزاز على الإنترنت، ومن بينها صورة تحمل فيها بندقية مرصعة بالذهب.

شبيهة كيم كاردشيان المكسيكية
شبيهة كيم كاردشيان المكسيكية

روايات مختلفه حول وفاة كيم كاردشيان المكسيك

وتعددت الروايات حول وفاة زعيمة العصابة المكسيكية، منها تناول جرعة زائدة من المخدرات إلى الاختناق، كما قالت الشرطة إن الجثة لفتاة أخرى تدعى كارمن بيرنيس، وأشارت إليها بالحرف “إن”، ولم تنشر السبب الرسمي وراء الوفاة.

ومن جانبها، ذكرت صحيفة “ديلي تليجراف” البريطانية أن الشائعات تدور حول رئاسة فيليكس للجناح المسلح الذي يحمل اسم “لوس أنتراكس” من عصابة سينالاوا.

وذكر محققون لصحيفة “لا بريسنا” أن فيليكس ذهبت إلى ملهي ليلي مع رجل قبل ساعات من اكتشاف وفاتها، وحاول الرجل إيقاظها في صباح اليوم التالي إلا أنه فشل، وهو ما جعله يتصل بصديق له تواصل مع السلطات.

واستخدمت فيليكس، وهي في منتصف الثلاثينيات من عمرها، مواقع التواصل الاجتماعي للتفاخر بأسلوب حياتها، ونشر صور لها تبدو فيها شبيهة لكيم كارداشيان.

عارضة الأزياء كلوديا أوتشوا فيليكس

سر خلاف كيم كارداشيان مع شقيقتها كيندال جينر

وفى وقت سابق، كشفت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان سر خلافها مع شقيقتها كيندال جينر بعد أن أعلنت الأخيرة أنها لا تحب اسم “سالم”، الأبن الرابع لكيم.

وأبدت كيم، صاحبة الـ 38 عامًا، استغرابها من جينر، عارضة الأزياء الشهيرة، التي تبلغ من العمر 23 عامًا، بعد أن أجرت الأخيرة مقابلة مع برنامج “The Tonight Show” في وقت سابق من هذا الشهر، اعترفت فيها بأنها لا تحب اسم “سالم” الذي منحته كيم وزوجها كانيه ويست، لطفلهما البالغ من العمر 4 أشهر.

تابع مواقعنا