الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فهمي يشوق جمهوره لكليب واما الجديد “شمس بحر” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 19/سبتمبر/2019 - 03:12 م

شوق الفنان أحمد فهمي جمهوره للفيديو كليب الجديد لأغنية “شمس بحر”، ضمن ألبوم فرقة “واما” الجديد، الذي طرح بعنوان “الصيف ابتدى”.

نشر فهمي صورة بوستر الكليب، وكتب مقطع من الأغنية وذلك عبر حسابه الشخصي على “انستجرام”، حيث قال: “تقول لمين ،مفتكرش إن فى حد عاش حبنا ولا جرب يعيش الحياة زينا، كليب جديد لفرقة واما  شمس بحر قريبا، من إنتاج شركة نجوم ريكوردز و هاي واي”. 

 

View this post on Instagram

 

تقول لمين “مفتكرش إن فى حد عاش حبنا ولا جرب يعيش الحياة زينا” #شمس_بحر ? كليب جديد لـ فرقة @wama … قريباً من إنتاج #نجوم_ريكوردز و #Highway #WAMAISBACK ? @Nogoumrecords

A post shared by Ahmed Fahmi (@fahmi173) on Sep 19, 2019 at 5:04am PDT

طرح ألبوم “الصيف ابتدى” مؤخرا بعد غياب أربع سنوات عن طرح الأبومات، لفرقة واما المتكونة من أحمد فهمي ومحمد نور وأحمد الشامي ونادر حمدي، وضم الألبوم 10 أغنيات هم الصيف ابتدى، شمس بحر، اسمها إيه، بتحبي نفسك، فطومة، على فكرة، بنتهرب، والله ع الجمال، كترت حكاياتي، يالا نرقص. 

فريق واما يطرح أغنيتين”فطومه” و”بنتهرب” من ألبومهم الجديد دفعه واحدة (فيديو)

يعد فريق “واما” من أهم الفرق الغنائية في مصر، حيث يضم كل من الفنان نادر حمدي، وأحمد فهمي، ومحمد نور، وأحمد الشامي، وكان أول ألبوم لهم عام 2002 وهو “يا ليل”.

فريق”واما” يطرح أغنية “بتحبي نفسك” (فيديو)

وكان أول ظهور لفرقة “واما” في عام 2003، وقدموا عددًا من الألبومات الغنائية، وهي: “يا ليل” في 2003، و”يا غالي عليا” في 2005، و”رايحة جاية” في 2010، و”كان يا ما كان” 2015، كما قدموا عددًا من الأغاني المنفردة، منها: “زي ما بحلم، وكان نفسي، وحال الدنيا، ومصر الحبيبة، وسينا”، كما قدموا عددًا من الأعمال الغنائية لبعض الأفلام والمسلسلات، منها أغنية “مشوار طويل” لفيلم “تيتو”، بطولة الفنان أحمد السقا وحنان ترك.

 

تابع مواقعنا