السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجامعة الأمريكية تكرم محمد رمضان عن مجمل أعماله (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 19/سبتمبر/2019 - 04:08 م

تكرم الجامعة الأمريكية الفنان محمد رمضان عن مجمل أعماله يوم الأربعاء 25 سبتمبر المقبل، في حفل تكريم بعنوان “Hall Of Fame”، ونشر بوستر التكريم عبر خاصية الاستوري في حسابه الخاص على “انستجرام“، وتكرم الجامعة الفنانين سنويًا، فحصل عليها محمد هنيدي في العام الماضي.

محمد رمضان
محمد رمضان

وظهر رمضان في صباح اليوم مقبلا رأس الفنان عبد الرحمن أبو زهرة على متن الطائرة المتجهه نحو مطار الغردقة، لحضور مهرجان الجونة السينمائي للدورة الثالثة، التي تبدأ فعالياته مساء اليوم وتنتهي يوم الجمعة 27 سبتمبر المقبل.

قبلة محمد رمضان على جبين عبد الرحمن أبو زهرة بطائرة مهرجان الجونة (فيديو وصورة)

ومن جانب آخر، يعد محمد رمضان أول مصري يحقق أعلى نسبة مشاهدات على “يوتيوب”، بتحقيقه 2 مليار مشاهدة على جميع مقاطع الكليبات والفيديوهات، ووصل عدد متابعيه على قناته الخاصة إلى 6 مليون و600 ألف متابع.

بـ”2 مليار”.. محمد رمضان أول مصري يحقق أعلى نسبة مشاهدات على “يوتيوب” (صورة)

أحيى محمد رمضان مؤخرا حفله الثاني يوم الجمعة 23 الموافق أغسطس الماضي، تحت شعار “أقوى حفل في الساحل“، وقدم في الحفل العديد من العروض الاستعراضية الموسيقية، بالإضافة إلى أغنياته الشهيرة، أبرزهم “إنساي، بابا، الملك، بووم”، وغيرهم.

قبل حفله في الساحل الشمالي.. محمد رمضان يوجه رسالة لجمهوره (صورة)

وكانت آخر أعماله الدرامية مشاركته في بطولة مسلسل “زلزال”، وعرض في السباق الدرامي الرمضاني السابق، وشاركه التمثيل العديد من الفنانين أبرزهم حلا شيحة، ماجد المصري، أحمد صيام، هنادي مهنى، منى عبد الغني، نسرين أمين، محمود حجازي، حسام داغر، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة “سينرجي”.

 

تابع مواقعنا