الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رينيه فايلر: كل لاعب سيحصل على فرصته

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 24/سبتمبر/2019 - 11:53 ص

أكد السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي أنه يتطلع لتجهيز جميع اللاعبين من أجل الاستفادة من جميع العناصر المقيدة في الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضاف فايلر أنه يحرص على الحديث بشكل دائم مع اللاعبين من أجل تصحيح الأخطاء أولا بأول والعمل على توصيل فكره التدريبي والتكتيكي لهم .

وأوضح أنه يسعى لمنح الفرصة لجميع اللاعبين في مختلف المراكز بهدف تجهيز الجميع والوصول بهم إلى المستوى الأفضل في كل المراكز.

وأشار فايلر إلى أنه يثق في قدرات لاعبي الفريق ولديه طموحات كبيرة علي الصعيد الفكري والخططي يسعى لتحقيقها مع الفريق خلال المباريات المقبلة بعد أن ينجح اللاعبون في التشبع بفكره الخططي.

واختتم  تصريحاته بالتأكيد على أن القادم سيكون أفضل على كافة المستويات، مشيرا إلى أن استمرار الانتصارات ضروري جدا بالنسبة للأهلي وجماهيره من أجل تحقيق المزيد من البطولات.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام كانو سبورت الغينى.. والقنوات الناقلة

 

يقدم لكم موقع «القاهرة 24» موعد مباراة الأهلي أمام كانو سبورت الغيني فى بطولة دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة.

حقق الأهلى فوزًا صعبًا على فريق سموحة فى مستهل مشواره فى الدوري المصري الممتاز بنتيجة 1/0 فى المباراة التى أقيمت مساء أمس الأثنين على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وقرر المدير الفنى السويسري رينيه فايلر، مدرب فريق الكرة بالأهلى، منح لاعبى الفريق راحة من التدريبات، على أن يبدأ الفريق يوم الأربعاء القادم استعداداته لمواجهة فريق كانو سبورت الغينى.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلى فريق كانو سبورت الغينى فى أياب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا 2020.

وفاز الأهلى فى مباراة الذهاب على فريق كانو سبورت الغينى بهدفين دون رد سجلهم صلاح محسن ووليد سليمان، ليضع الأهلى قدمًا فى الدور القادم من دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ضد كانو سبورت والقنوات الناقلة

تقام مباراة الأهلى القادمة ضد فريق كانو سبورت الغيني، مساء الجمعة المقبل الموافق 27-9-2019، ضمن مباريات أياب الدور التمهيدى من دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع المباراة على قناة Time Sports بالإضافة إلى القناة الثانية الأرضية باعتبار انا المباراة ستذاع من داخل جمهورية مصر العربية.

تابع مواقعنا