السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مستمرة في حب السينما”.. درة تعبر عن إعجابها بأفلام مهرجان الجونة (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 24/سبتمبر/2019 - 01:10 م

أشادت الفنانة التونسية درة ، بالأفلام القصيرة والطويلة، و التي شاهدتها ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الثالثة.

ونشرت درة عدة صور لإطلالاتها الصباحية التي ظهرت بها اليوم، وعلقت قائلة: “شاهدت إلى الان مجموعة أفلام قصيرة ضمن المسابقة واليوم سنشاهد مجموعتين 12 فيلمًا وسنتناقش بعدها وشاهدت خمس أفلام روائية طويلة الى الان ولازال المهرجان مستمرًا في حب السينما”.

الفنانة درة
الفنانة درة

تعد الفنانة درة إحدى النجمات التي تظهر بشكل متألق وفساتين مختلفة في أيام مهرجان الجونة، كما تشارك في لجنة تحكيم الأفلام القصيرة، وتضم اللجنة أيضًا المخرج المصري مروان حامد، الكولومبية البلجيكية خوانيتا أونزاجا، إضافة إلى المخرج والمنتج العراقي محمد الدراجي.

الفنانة درة
الفنانة درة
الفنانة درة
الفنانة درة

ومن المنتظر أن تستأنف درة تصوير مشاهدها، في مسلسلها الجديد “بلا دليل”، وذلك بعد انتهاء فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، يوم الجمعة المقبلة والموافق 27 من سبتمبر.

و تجسد درة في المسلس شخصية تدعى “حبيبة” عازفة الهارب، وهذا إلى جانب عدد كبير من الفنانين وأبرزهم خالد سليم في دور عمر، أحمد كرارة في دور “المقدم رامز”، حازم سمير، جمال عبد الناصر، أحمد خالد صالح، أكرم الشرقاوي، عمر الشناوي وآخرون.

و”بلا دليل” من تأليف إنجي علاء وإخراج منال الصيفي، ومن المقرر عرضه في شهر أكتوبر المقبل.

الفنانة درة
الفنانة

بعد مهرجان الجونة.. درة تفاجئ الجمهور بإطلالة سوداء (صورة)

درة فى طلة جديدة بفستان “مقلم” خلال مهرجان الجونة السينمائي (صور)

تابع مواقعنا