الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرز أحداث عروس بيروت 18.. “شجار عنيف بين فارس وشقيقه ووالدته تتفاجئ بحمل ثريا”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 25/سبتمبر/2019 - 11:39 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث عروس بيروت 18 من خلال هذا التقرير، حيث بدأت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل “عروس بيروت” بانفراجة وخبر سعيد، بعد طلب ثريا الطلاق وزيادة الضغوطات النفسية.

أحداث عروس بيروت 18

تلقت ثريا بشارة سعيدة بأنها حامل، بعد تلقيها رسالة على هاتفها المحمول، بأن نتيجة التحليل إيجابية.

ووصل الخبر لثريا أثناء ذهابها مع صديقتها سارة لرؤية مكان يصلح لإقامة مدرسة الموسيقى التي يخططون لإنشائها.

وبمجرد علم ثريا بحملها، ذهبت مسرعة إلى زوجها فارس بمقر شركته لتخبره هذا النبأ السعيد، فتتفاجئ بوجود شقيقه خليل، فتؤجل حديثها، لأنها لاحظت أن هناك جدل يدور بينهم.

واشتد الحوار بين فارس وشقيقه، وذلك بعد إخبار خليل لفارس بأن آدم انسحب من المناقصة، فغضب فارس ووصفه بأنه مازال صغيرًا، مما يجعل الآخر يستشيط غضبًا.

والدة فارس تتلقى صدمة.. تعرف على أبرز تفاصيل مسلسل عروس بيروت 17

وتعود ثريا إلى المنزل، لتجد السيدة ليلى تتحدث إلى كنتها الأخرى “نايا”، عن أمنيتها بأن تكون هي أم أول حفيد في العائلة، كما تسترجع معها ذكريات ابنها خليل وتريها ملابسه وهو صغير، قاصدة بأن ترفع صوتها في الحديث حتى تسمعه ثريا.

وبعد لقاء سارة صديقة ثريا بآدم، تذهب إلى ثريا فتكذب عليها بأنها أخذت قرضًا من البنك وستشتري مكان المدرسة، حيث اتفقت مع آدم على أن تأخذ الفيلا التي اتفقا عليها ولا تخبر ثريا بذلك.

وفي الليل يعود فارس وأخوه للمنزل ويتشاجرا مرة أخرى، فتهدأ أمهم من روعهما، وتطلب من ابنها خليل بأن يأخذ زوجته ويذهب لبعض الأيام إلى المزرعة، مما يجعل الآخر يغضب ويظن بأنها تفضل فارس عليه وتريد ابقائه هو فقط بالمنزل.

ويذهب فارس لغرفته، فيجد زوجته ثريا نائمة فيوقظها، وتخبره بحملها مما يجعله يتفاجئ ويفرح، حتى يهبط إلى العائلة ليخبرهم بهذا الخبر.

وبمجرد إخبار فارس العائلة، تزداد فرحتهم، إلا أن السيدة ليلى تتفاجئ ويظهر عليها علامات الحزن والصدمة، ثم تهني ابنها وزوجته، وتذهب لغرفتها باكية، فتشكر الله على ذلك وتقول: ” أول حفيد من أول ابن لي”.

مسلسل “عروس بيروت” من بطولة ظافر العابدين، كارمن بصيص، تقلا شمعون، ضحى الدبس، محمد الأحمد، فارس ياغي، جاد أبو علي، مرام علي، ماري تيريز معلوف، جو طراد، تأليف نادين جابر وبلال شحادات.

يُعرض المسلسل على شاشة MBC 4 في تمام الثامنة مساءً، من يوم الأحد إلى الخميس.

“عروس بيروت” مأخوذ من المسلسل التركي “عروس اسطنبول” بطولة أصلي يانفير وأوزجان دينيز، الذي عرض عام 2017، على مدار جزئين.

تابع مواقعنا