الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لا للفوضى.. مجلس الوزراء يخصص رقم للإبلاغ عن أي دعوات تخريب ورسائل تحريضية

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 27/سبتمبر/2019 - 02:56 م

أعلنت الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تخصيص رقم “واتس آب” للإبلاغ عن أي رسائل تحريضية أو أحداث شغب أو أعمال تخريبية.

وكتبت الصفحة: “للإبلاغ عن أي رسائل تحريضية أو أحداث شغب أو أعمال تخريبية من خلال (واتس آب مصر) على رقم 01064976557”.

شارك في حماية بلدك.. عمرو أديب يعلن رقم للإبلاغ عن الرسائل التحريضية أو أحداث الشغب

أعلن الإعلامي عمرو أديب، عن رقم “واتس آب”، للإبلاغ عن الرسائل التحريضية أو أحداث شغب، أو أعمال عنف أو أعمال تخريبية، محذراً المصريين من الانصياع خلف الشائعات أو بيانات مجهولة المصدر.

وأضاف “أديب” خلال تقديمه برنامج “الحكاية” المذاع على فضائية “إم بي سي مصر”، أن رقم “01064975557”، مؤكدًا على أن الرقم سيكون على كامل الاستعداد، مع المواطنين غدًا لتلقي شكاويهم أو أي تحريضات على أعمال عنف.

وطالب مقدم “الحكاية” من المواطنين أن يساهموا، برصد أي تعليقات أو منشورات تخريبية أو تحرض على أعمال الشغب والعنف، مؤكدًا أن المسئولية جماعية لحماية مصر من أي أعمال للشغب.

أكد الإعلامي عمرو أديب، أن هناك بيان منسوب إلى المخابرات العامة، يحذر المواطنين من النزول إلى المنصة، غدًا الجمعة، مؤكدًا أن هذا البيان “مضروب”، وهدفه وقف الحراك الشعبي لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف “أديب” خلال تقديمه برنامج “الحكاية” على فضائية “إم بي سي مصر”، أنه لا يوجد بيانات أو منشورات خاصة بالمخابرات العامة، يتم الإمضاء أسفلها بالمخابرات المصرية، ولا يوجد ضابط بالمخابرات باسم مسعد الملحي الملحي.

تابع مواقعنا