السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد غياب سنوات وبدون ذكر اسمه.. الإعلامي نشأت الديهي يحاور زعيم تركي (فيديو)

القاهرة 24
سياسة
السبت 28/سبتمبر/2019 - 03:23 م

أعلن الإعلامي نشأت الديهي، مقدم برنامج “بالورقة والقلم”، المذاع على فضائية Ten” عن استضافة شخصية تركية هامة خلال حلقة اليوم السبت.

ونشر “الديهي” برومو الحلقة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، دون ذكر اسم الضيف التركي، إلا أنه اكتفى بقوله، “الزعيم التركي، يظهر بعد غياب سنوات عن الإعلام”.

وأكد “الديهي” أنه سعى لأكثر من عامين للحصول منه على موافقة، بإجراء حوار معه.

وأشار خلال الإعلان، إلى العديد من الأسئلة الجريئة، التي طرحها على الضيف، والمتعلقة بملف حقوق الإنسان ودعم تركيا للإرهاب، وسبب كرهها وحقدها على مصر.

نشأت الديهي: “كل اللي بيهاجموا مصر حاليًا ولاد حرام”

وفى وقت سابق أطلق الإعلامي نشأت الديهي، مبادرة دعا خلالها المصريين لعمل بث مباشر لمدة دقيقة عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي للحديث عن إنجازات الدولة، مطالبًا مرضى “فيروس سي”، الذين تماثلوا للشفاء بعد تلقيهم العلاج ضمن مبادرة 100 مليون صحة، بتوجيه الشكر للدولة المصرية على علاجهم، عبر بث مباشر عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي، متعهدًا بإذاعة هذه الرسائل عبر برنامجه، معقبًا: “هما عندهم فيس بوك، وإحنا مش عندنا فيس بوك، لا يشكر الله من لا يشكر الناس”.

وأضاف الديهي، مقدم برنامج “بالورقة والقلم”، المذاع عبر فضائية “TeN”، اليوم الأربعاء، أن هناك مليون مواطن مصري، تم علاجهم من “فيروس سي” ضمن مبادرة 100 مليون صحة، هذا المشروع العبقري العملاق، الذي تضمن الكشف وتقديم العلاج بالمجان للمواطنين، مشددًا على أن محافظة كفر الشيخ أصبحت خالية من فيروس سي، بعد أن كانت أعلى محافظة في نسب الإصابة، مشيرًا إلى أنه فقد أعز الناس عليه بسبب فيروس سي، معقبًا: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد نسي الحلم الذي انتظرناه طويلًا وأصبح حقيقة بعلاج مرضى فيروس سي”.

نشأت الديهي: “أردوغان يمارس أسوء وأقذر عملية ابتزاز سياسي في العالم”

تابع مواقعنا