الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الإعلاميين” ترد بشأن الاتهامات والهجوم على العاملين بماسبيرو (بيان)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 30/سبتمبر/2019 - 02:40 ص

أصدرت نقابة الإعلاميين، بيانًا صحفياً، تستنكر فيه تصريحات أحد الصحفيين، الذي هاجم خلاله العاملين بماسبيرو، والذي وصفته بأنه غير لائق بالصرح العظيم.

وقال طارق سعدة نقيب الإعلاميين، إنه تابع ما تم أثير من أحد الصحفيين ضد مؤسسة ماسبيرو والعاملين لديها، ووصفهم بأوصاف وألفاظ لا تليق بهم وبهذا الصرح الاعلامى العظيم والكبير.

“الوطنية للإعلام” تُعلق على تسريح موظفي ماسبيرو.. وأزمة ديونها

 

وأضاف سعدة في بيان له، أنه من منطلق دور النقابة الوطنى والنقابى في الدفاع عن إعلامى مصر، فإننا نستنكر هذه الأوصاف والألفاظ والتى يعاقب عليها القانون.

وتابع نقيب الإعلاميين، أن النقابة تؤكد على أن إعلامى مصر جميعاً، وخاصة التابعين للإعلام الرسمى على قدر كبير من المهنية والمسئولية، مشيدًا بدورهم فى مواجهة التحديات والمؤمرات والتى تحاك بالدولة المصرية ضد الآفاقين والخونة والعملاء.

وشدد طارق سعدة، على أن النقابة لن تتوانى على التصدى بكافة الطرق المشروعة جنائيا وتأديبا، لكل من تسول له نفسه فى إهانة إعلامى مصر، والذى هم دائما وأبدا درعا وسيفا لهذا الوطن العظيم.

“المتحدة” تشتري تراث ماسبيرو.. ماذا عن المحتوى البرامجى لقنوات التراث؟!

يذكر أن أحد الصحفيين هاجم بعنف العاملين بماسبيرو، مدعيًا أنهم عبء على الدولة ويجب التخلص منهم، وتوفير مليارات على ميزانية البلد، مع تحويل المبنى إلى مكان استثمارى للاقتصاد، وهو مما أثار غصب واستياء جميع العاملين فى الإعلام.

 

تابع مواقعنا