الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيد عبد الحفيظ: تنسيق تام مع المنتخبين الأول والأولمبي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 30/سبتمبر/2019 - 01:35 م

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن هناك اتصالات مستمرة مع الجهازين الفنيين للمنتخبين الأول والأولمبي، للتنسيق للمرحلة المقبلة، والتأكيد على تقديم كل سبل الدعم والتعاون مع الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية في أداء مهمتها بما يخدم صالح الكرة المصرية، ويحقق الأهداف التي يتطلع إليها كافة المصريين. وأكد عبدالحفيظ، أن الاتصالات التي جرت لم تتطرق إلى الحديث عن أسماء بعينها للانضمام للمنتخبين، لكنها جاءت في إطار التنسيق بشكل عام، ووضع أطر للتعاون الذي لم يغب بين النادي وكافة المنتخبات طيلة السنوات الماضية. يذكر أن المنتخب الوطني الأول يستعد للتصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا2021، ويدخل معسكرا ابتداء من 7 أكتوبر المقبل، للتحضير للمباراة الودية أمام بوتسوانا المقرر اقامتها يوم 14 من نفس الشهر. ويستعد المنتخب الأولمبي، لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما التي تستضيفها مصر خلال الشهر المقبل، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

3 أسباب وراء البداية المثالية لـ رينيه فايلر مع الأهلي.. الزمالك في المشهد

 

نجح السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد للأهلي في الفوز خلال 4 مباريات خاضها مع الفريق منذ توليه مسؤولية تدريب القلعة الحمراء.

ويعد فايلر اول مدرب يفوز خلال أول  4 مباريات له مع الأهلي منذ عهد البرتغالي مانويل جوزيه اسطورة التجريب في نادي القرن خلال فترة ولايته الثانية.

“القاهرة 24” يستعرض أبرز أسباب للبداية المثالية للسويسري رينيه فايلر مع الأهلي

مشاهدة اللاعبين على الواقع..

قرر فايلر مشاهدة اللاعبين بنفسه على أرض الواقع خلال المباريات وأداؤهم في تدريبات الفريق ولم يهتم بالتقارير التي أعدها مدربي الأهلي السابقين.

ووضح ذلك في إشراك عدد من اللاعبين الذين لم يلعبوا منذ فترة طويلة مثل صلاح محسن وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وأليو ديانج.  

الانتصار على الزمالك..

كانت خير بداية للسويسري رينيه فايلر هي الانتصار على الزمالك في ثاني مبارياته والتتويج بالسوبر المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأعطى فايلر لجماهير الأهلي الثقة في بداية مشواره مع الفريق رغم غضبها من تعيينه في بداية الأمر لقيادة دفة القلعة الحمراء.

 

سياسة التدوير..

اتبع فايلر سياسة التجوير بين اللاعبين وخلال 4 مباريات خاضها مع الفريق لم يلعب بتشكيل واحد واستخدم عدد كبير من اللاعبين.

ولم يعتمد فايلر على مجموعة بعينها من اللاعبين ولكنه اهتم بجميع اللاعبين لإظهار قدرتهم أمامه ونيل ثقته.   
تابع مواقعنا