الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح يصوم عن التهديف أمام ليستر سيتي منذ 635 يومًا

القاهرة 24
رياضة
السبت 05/أكتوبر/2019 - 09:40 م

فشل محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في هز شباك ليستر سيتي خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي وانتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف.

هذه ليست المرة الأولي لمحمد صلاح أن يفشل في هز الشباك خلال الموسم الحالي، لكن الوضع مختلف أمام ليستر سيتي بعدما اصبح الأمر يشبه العقدة خاصة عقب عجزه عن إحراز أي هدف في شباك الثعالب منذ 635 يوما بعد الثنائية لتي سجلها في30 ديمسبر لموسم 2017 وهو الموسم الأول للاعب المنتخب المصري مع الريدز، خلال المباراة التي انتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف.

معاناة محمد صلاح التهديفية أمام ليستر سيتي بعدما فشل في هز شباك للمرة الثالثة على التوالي التي جمعت بين الفريقين.

وفشل محمد صلاح في إحراز أي أهداف مع الريدز أمام ليستر سيتي خلال مواجهتي الدور الأول والثاني، حيث لم يستطع صلاح التسجيل خلال مواجهة الدور الأول التي انتهت بفوز بهدفين مقابل هدف، في الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي أحرزهما ساديو ماني و فيرمينو فيما أحرز لصالح ليستر سيتي رشيد غزال.

 

وفي مواجهة الدور الثاني التي سقط فيها ليفربول في فخ التعادل بهدف لكل فريق أحرزه ساديو ماني وأحرز لليستر سيتي هاري ماجواير خلال الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري.

 

وإجمالا يمتلك صلاح 3 أهداف في شباك ليستر سيتي أحرزها خلال 5 مواجهات جمعت بينهما منذ انتقاله إلي ليفربول في صيف 2017، بعدما افتتح سجله التهديفي أمام الثعالب في سبتمبر 2017 بالهدف الذي سجله في فوز الريدز بثلاثية مقابل هدفين.

https://youtu.be/Fbyi8m3uoaU

رسالة أبو تريكة لـ محمد صلاح: “راجع نفسك واعتمد على عقلك”

انتقد محمد أبو تريكة لاعب الأهلي السابق والمحلل بشيكة قنوات بي إن سبورت الأداء الذي ظهر به محمد صلاح لاعب ليفربول أثناء تواجده في الاستديو التحليلي للقاء الذي جمع بين الريدز وليستر سيتي خلال الدوري الإنجليزي.

وقال أبو تريكة في تصريحاته ” محمد صلاح بات يعتمد على سرعته وقوته البدنية أكثر من اعتماده على عقله وتفكيره في كل لعبة وكل لقطة يستلم فيها الكرة.

واستكمل تصريحاته عن لاعب ليفربول: “صلاح في حاجة لأن يراجع نفسه قليلًا وأن يعتمد على العقل أكثر من الاعتماد على السرعة واللياقة البدنية، لقد تغيرت طريقة لعبه مؤخرًا خاصة فيما يتعلق بلعبه حول منطقة الجزاء”.

وعلق أبو تريكة علي إصابة محمد صلاح قائلاً :”إصابة صلاح أعتقد أنها خفيفة، قد تكون التواء في الكاحل، لكنه متفق مع المنتخب بأنه لن يتواجد في المعسكر المقبل”.

وأضاف أبو تريكة في الاستوديو التحليلي: “صلاح أصبح مهووسًا بتسجيل الأهداف، في كل كرة يفكر فقط في الاختراق والمرور من المدافع باستخدام سرعته، وهذا لا يمكن أن يحدث في كل المباريات وكل اللقطات التي يستلم فيها الكرة

واختتم “لابد وأن تمرر لزملائك يا صلاح  وتفتح المساحات أمامهم، وتعود للاعتماد على القوة العقلية التي تمتلكها أكثر من البدنية”.

تابع مواقعنا