الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الشرنوبي: فخور بمشاركتي بـ”الممر”.. وذاكرت جيدًا لتقمص الشخصية

القاهرة 24
فن
الإثنين 07/أكتوبر/2019 - 08:43 م

أعرب الفنان “محمد الشرنوبي”، عن سعادته الغامرة بردود الأفعال الإيجابية التي تلقها عن شخصية الجندي “أحمد” مهندس أجهزة اللاسلكي، في فيلم “الممر”.

وأكد الشرنوبي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، فخره بانضمامه لأسرة الفيلم الذي يعد من أبرز الأفلام التي ألقت عدسته الضوء على فرقة من الضُباط البواسل خلال حرب الاستنزاف التي جاءت بعد “نكسة” 1967.

وأضاف الشرنوبي، أنه ذاكر الشخصية جيدًا كي تظهر بالشكل اللائق أمام الجمهور، حيث قرأ في التاريخ عن حالة الجنود وقت “نكسة” 1967 وحرب الاستنزاف، وشاهد أفلام كثيرة عن الحرب، مشيرًا إلى اهتمامه بإظهار الحالة النفسية للشخصية بالشكل الصحيح.

محمد الشرنوبي يروج لفيلمه “الممر” على شاشات التلفزيون 

تدور أحداث فيلم “الممر”، خلال حقبة خسارة حرب 1967 وحتاى الأيام الأولى من حرب الاستنزاف، وكان الفيلم عن فرقة من الصاعقة المصرية بقيادة الضابط (نور) الذي جسد شخصيته أحمد عز، الذي ذهبت في مهمة تدمير قاعدة إسرائيلية في سيناء، ليكتشفوا وجود أسرى مصريين هناك بقيادة الضابط (محمود) وجسد شخصيته أحمد فلوكس، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي لتجسيد الصورة الحقيقة لأبطال القصة.

وشارك في الفيلم العديد من الممثلين وأبرزهم أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أحمد فلوكس، محمد الشرنوبي، أسماء أبو اليزيد، شريف منير، هند صبري،  محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين وآخرين، وهو حوار أمير طعيمة، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

بعد تألقة في”الممر”.. الجمهور يطال فلوكس بتقديم دور الشهيد “منسي”

تابع مواقعنا