الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آسر ياسين في اليوم العالمي للفتاة ينضم إلى مبادرة plan egypt

القاهرة 24
فن
الجمعة 11/أكتوبر/2019 - 12:36 م

عبر الفنان آسر ياسين عن رآيه في دور البنات والسيدات في المجتمع، بمناسبة أن الجمعة 11 من أكتوبر يتوافق مع  اليوم العالمي للفتاة، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”.

كتب آسر في التويتة قائلًا: “في أغلب وسائل الإعلام البنات والشابات بيظهروا أنهم بيفكروا بعاطفتهم مش بعقلهم وده بيوصل رسالة إن البنت والشابة والسيدة ماتصلحش تكون في منصب قيادي في اليوم العالمي للفتاة بنضم لمبادرة Planegypt، اللي بتنفذها مع MOSSEGYPT، وبطالب إننا مع بعض بنعيد كتابة حكايتها”.

تويتة آسر ياسين

وانضم أيضًا المخرج السينمائي عمرو سلامة، والمدير الفني لفرقة مصر المقصة واللاعب ميدو لمبادرة “PlanEgypt”بالإضافة إلى آسر ياسين.

كما تتهدف المبادر لإعطاء فرص للفتيات والسيدات حتى شغل المناصب القيادية، فظهرت مريم عادل إحدى أعضاء المبادرة في تقديم برنامج “مساء DMC” لتنفيذ مهام المبادرة، بالإضافة إلى منح المبادرة فرصة للمؤسسات في المساواة بين الرجل المرأة.

آسر ياسين وشيرين رضا على السجادة الحمراء في افتتاح مالمو السينمائي بـ”السويد” (صور)

وشارك آسر مؤخرًا في مهرجان الجونة السينمائي للدورة الثالثة بفيلم “عمى ألوان” للمخرجة منة إكرام، ولم يتقاضى أجرًا مقابل العمل، دعمًا منه للمواهب الشابة، وإيمانًا بأهمية الفيلم، وتم إنجازه وتصوير في يومين فقط مع بروفة ليوم واحد.

منة إكرام: “آسر ياسين لم يتقاضى أجره في عمى ألوان.. وأتمنى نلف مهرجانات العالم” (حوار )

تدور أحداث فيلم “عمى ألوان” حول مقابلة رجل وامرأة مصريين في مقابر فيكتوريا، ويتعرفا على بعضهم، ويعبر الفيلم عن مفاهيم الطبقية، خلال 11 دقيقة.

تابع مواقعنا