الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منافسة 5 مشتركين في المرحلة الرابعة من “The Talent” (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 11/أكتوبر/2019 - 01:46 م

يتنافس حاليًا 5 مشتركين تأهلوا للمرحلة الرابعة من برنامج “The Talent”، لاكتشاف المواهب عبر مواقع السوشيال ميديا، وأعلنت ذلك شركة “روتانا ميوزيك” عبر صفحتها الرسمية على “فيس بوك”.

وأعلنت شركة روتانا عن شدة المنافسة بين المتسابقين، فبعد تأهل 10 مشتركين إلى المرحلة الثالثة، وحققت فيديوهات المشتركين على مشاهدات عالية وإعجاب، وعبر أعضاء لجنة التحكيم عن آرائهم بالمتنافسين.

وتضم لجنة التحكيم كل من الفنان المغربي الفنان عبد الفتاح جريني، الممثل اللبناني ومقدم البرامج طوني أبو جودة، الملحن المصري محمد رحيم، المذيع السعودي فيصل الزهراني.

لجنة التحكيم
لجنة التحكيم

وظهرت النجمة نوال الزغبي في فيديو تنصح فيه المشتركين وتعبر عن رأيها فيهم، ويتأهل 5 مشتركين للمرحلة الرابعة وهم أحمد اليافعي من اليمن، يزيد القرني ومرام شمس من السعودية، نجوى محمد من تونس، محمد خليل من لبنان.

 

ويصوت الجمهور للخمس مشتركين حتى بدءً من اليوم الجمعة 11 أكتوبر حتى الإثنين 21 أكتوبر، ليتأهل بعدها ثلاث مشتركين فقط للمرحلة الخامسة ويتم إعلان أسمائهم يوم الثلاثاء 22 أكتوبر المقبل، وفي المرحلة الرابعة تقوم نوال الزغبي بتدريب المشتركين بعد اختيارهم الأغنية المناسبة، ويصوروا الفيديو بطريقة مميزة.

 

المشتركين المتأهلين للمرحلة الرابعة
المشتركين المتأهلين للمرحلة الرابعة

وأقامت شركة “روتانا” مؤتمر صحفي الأسبوع الماضي، في منطقة سن الفيل بمطعم “Tourba Boutique”، دعت إليه “روتانا” حيث أنها أصبحت البوابة للمواهب والمشرفة على البرنامج.

نوال الزغبي في لجنة تحكيم برنامج المواهب عبر السوشيال ميديا “The Talent” (صور)

وعبرت نوال خلال المؤتمر عن سعادتها بالانضمام للبرنامج وقال: “أحب دائما التواجد مع “روتانا ” في إقامة تجارب استثنائية لتقييم الآداء وتمثل نقلة نوعية في عالم الترفيه والغناء مثل هذا البرنامج، وهذا الأمر ليس بجديد عليها”.

الجائزة
الجائزة

ويحصل الفائز بالمركز الأول في البرنامج على توقيع عقد إنتاج موسيقي مع “روتانا للصوتيات والمرئيات”، ويمكن أن تتاح فرصة للمستحقين من المركز الثاني وحتى الخامس.

تابع مواقعنا