السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

راغب علامة: “قدامي حلقتين حتى أقدم فريق يسمح إني أقدر وصّل الأصوات للنجومية”

القاهرة 24
فن
السبت 12/أكتوبر/2019 - 05:37 م

تقترب مرحلة الصوت وبس من برنامج “The Voice 5” من الانتهاء، ويقترب راغب علامة من توصيل الأصوات للنجومية، حسب وصفه على حسابه الخاص عبر “تويتر”. 

وكتب راغب تويتة، وقال: “المواهب والأصوات جبّارة، وحلقات الصوت وبس بـ ذا فويس شارفت على النهاية، قدّامي حلقتين حتى أقدر قدّم لكم فريق راغب، بالشكل اللي يرضيكم ويسمح إني أقدر وصّل أحلى الأصوات لدرب النجوميّة ،المسؤوليّة عم تكبر، شو ناطرنا الليلة بـ MBCTheVoice”.

تويتة راغب علامة
تويتة راغب علامة

ويستمر عرض الحلقات المسجلة من الموسم الخامس لـ “The voice” على مجموعة قنوات “MBC”، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مصر، ويبدأ عرض الحلقات المباشرة يوم السبت 16 نوفمبر ولمدة 6 حلقات.

اعرف موعد إذاعة حلقات برنامج ذا فويس The voice الجزء الخامس والقنوات العارضة

كما توجد منافسة قوية بين لجنة الحكام المكونة من راغب علامة وسميرة سعيد وأحلام ومحمد حماقى، على الأصوات القوية المتواجدة بهذا الموسم، وتقدم البرنامج ناردين فرج وياسر السقّاف.

راغب علامة يستطيع إقناع ميشال شلهوب للانضمام لفريقه بـ”The voice” (فيديو)

ويحمل هذا الموسم من البرنامج تعديلات عديدة، بعضها يتعلّق بطبيعة البرنامج وهيكليته شكلاً ومضموناً، أبرزها: أولاً، تغييرات في إطلالة البرنامج وديكورات الاستوديو ومقاعد المدرّبين، ثانياً، تغييرات في المضمون: زر “الاستبعاد” المستحدث والذي يتيح لأحد المدرّبين الأربعة منع مدرّب آخر من ضم موهبة محدّدة من المشتركين المتبارزين إلى فريقه، استثنائياً هذا الموسم.

أحلام تكشف أسباب تأجيل تصوير “The Voice 5” (فيديو)

ولكثرة وجود أصوات رائعة، ضم البرنامج في مرحلة “الصوت وبس” 15 مشتركًا ضمن فريق كل مدرّب، عوضاً عن 12، إيذاناً بمرحلة “المواجهة”، يلي ذلك مرحلة تنافسية تسبق الانتقال إلى “الحلبة” قوامها 3 مشتركين يتم اختيار اثنيْن منهم من قبل النجم – مدرّب الفريق للتنافس في مرحلة المواجهة.

تابع مواقعنا