الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديدًا لأزمة الكلاسيكو.. “الليجا” تقترح 4 ديسمبر موعدًا للمباراة

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 18/أكتوبر/2019 - 06:46 م

اقترحت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا” موعدًا جديدًا للكلاسيكو الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة، والتي كانت من المقرر إقامتها 24 أكتوبر الجاري على ملعب كامب نو.

وجددت الرابطة الأزمة بعدما اقترحت موعدًا لإقامة الكلاسيكو يوم 4 ديسمبر المقبل على الرغم من إعلان إدارة كلًا من ريال مدريد وبرشلونة موافقتهما على اللعب يوم 18 ديسمبر، على ملعب كامب نو.

وتشهد مدينة “برشلونة” مظاهرات عارمة وأعمال عنف بسبب الأحكام الصادرة من المحكمة العليا الإسبانية بحبس 9 من زعماء إقليم كتالونيا لفترات تتراوح ما بين 9 و13 سنة، بتهمة التحريض على التمرد بسبب دورهم فى محاولة الإقليم الفاشلة للاستقلال فى 2017.

وكان قد توصل كلًا من إدارتي برشلونة وريال مدريد إلى إتفاق حول مقترح إقامة اللقاء على ملعب كامب نو يوم 18 ديسمبر المقبل، ولكن اقتراح الليجا بإقامته فى الـ4 من ديسمبر يشعل الأزمة من جديد.

وأصدرت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسبانى لكرة القدم بيانا رسميًا، فى وقت سابق من اليوم، الجمعة، عن تأجيل مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد والتى كان من المقرر إقامتها يوم 26 أكتوبر الجارى على ملعب “كامب نو”.

وقالت اللجنة فى بيان نشر على الموقع الرسمى للاتحاد الإسبانى، إن المباراة تم تأجيلها، ومنح برشلونة وريال مدريد مهلة 3 أيام تنتهى يوم الاثنين المقبل فى العاشرة صباحا لتحديد موعد المباراة الجديد، وفى حال عدم الاتفاق على الموعد سيقوم الاتحاد بالإعلان عن موعد جديد لإقامتها.

تابع مواقعنا